كلمتين

 كارتيرون يستكشف النجمة اللبناني بالفيديوهات قبل إنطلاق البطولة العربية

حصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على عدد من الفيديوهات لاستكشاف فريق النجمة اللبناني قبل اللقاء المرتقب بينهما الاثنين المقبل في البطولة العربية.

ويرغب كارتيرون في شرح فيديوهات للاعبي الأهلي لمعرفة نقاط القوة والضعف في الفريق اللبناني، كذلك لشرح طريقة اللعب التي يخوض بها النجمة اللبناني مباراياته.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الأهلي صباح الأحد بالجزيرة على أن يسافر ظهر الأحد للإسكندرية لمواجهة فريق النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية يوم الاثنين.

أربعة فرق مصرية تشارك في البطولة العربية

وتشارك أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة العربية الموسم الحالي، فيما اعتذر فريق المصري البورسعيدي؛ وذلك لتعارض مواعيد مبارايات البطولة العربية مع بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يشارك المصري في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية متصدرًا لمجموعته.

فيما يواجه نادي الزمالك فريق القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، و يواجه الإسماعيلي فريق الكويت الكويتي، ويلعب الاتحاد السكندري في البطولة من الدور التمهيدي.

رسميًا .. الأجهزة الأمنية توافق على حضور 5 آلاف مشجع للأندية المصرية المشاركة في البطولة العربية

وكان أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قد أكد في تصريحات صحفية له على أن الأجهزة الأمنية أخطرت اتحاد الكرة رسميًا بالموافقة على حضور 5 آلاف مشجع للأندية المصرية المشاركة في البطولة العربية، وليس 30 الف مشجع مثلما طالب اتحاد الكرة.

وأكد “مجاهد” أن الأجهزة الأمنية هي المسئولة الوحيدة عن حضور الجماهيير من عدمه.

الترجي التونسي بطل العرب الموسم الماضي

يذكر أن نادي الترجي التونسي هو حامل لقب البطولة العربية في نسختها الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة؛ وذلك بعد الفوز على فريق الفيصلي الأردني في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 ، فيما ودع الأهلي والزمالك البطولة من أدوار مبكرة.

ويسعى الاتحاد العربي لكرة القدم لتنظيم البطولة العربية بين أبطال الدوريات العربية؛ وذلك لتقريب الشعوب العربية،  وزيادة روابط التواصل والمحبة بينهم، هذا بخلاف الاستفادة الفنية الكبيرة لكل الفرق المشاركة من خلال إقامة مبارايات أمام فرق قوية ومدارس مختلفة، هذا بخلاف العوائد المالية الضخمة التي يرصدها الاتحاد العربي لكرة القدم لحامل لقب البطولة العربية ولكل الفرق المشاركة في البطولة.

 

احمد واعر

اضف تعليق