كلمتين

كأس العالم .. رئيس فرنسا يحتفل مع الديوك بالتأهل إلى نهائى مونديال روسيا 2018

حرص الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، على تهنئة الجهاز الفنى لمنتخب بلاده واللاعبين داخل غرف الملابس بعد تأهل فرنسا إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018، عقب الفوز على بلجيكا، أمس الثلاثاء، بهدف نضيف.

رئيس فرنسا.. من داخل غرف خلع الملابس لنهنئة منتخب بلاده بعد الوصول إلى نهائى كأس العالم

هنأ ماكرون لاعبى منتخب فرنسا والجهاز الفنى داخل غرف خلع الملابس فور انتهاء المباراة، ودخل فى حديث خاص مع المدير الفنى ديديه ديشامب بعد اجتياز الاختبار الصعب وتخطى بلجيكا والصعود إلى نهائى المونديال.

كما كان للرئيس الفرنسى حديث مع الثنائى نجولو كانتى نجم خط وسط الديوك وكيليان مبابى الموهبة الشابة التى فرضت نفسها فى منافسات كأس العالم مع منتخب فرنسا.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى نهائى كأس العالم 2018 بعد الفوز على بلجيكا، أمس الثلاثاء، بهدف دون رد، أحرزه أومتيتى من رأسية متقنة، وينتظر فى النهائى يوم الاحد المقبل الفائز من مباراة اليوم بين انجلترا وكرواتيا.

رئيس فرنسا.. يهنئ الجهاز الفنى واللاعبين بعد الوصول إلى نهائى كأس العالم روسيا 2018

بالفيديو.. شاهد ملخص وأهداف مباراة الدور قبل النهائى بين فرنسا وبلجيكا فى كأس العالم 2018

حسم المنتخب الفرنسى تأهله لنهائى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15يوليو الجارى، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره البلجيكى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “كريستوفسكى” بمدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات الدور نصف النهائى للنهائيات.

ونجح المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى فى تسجيل هدف الفوز لصالح منتخب بلاده فى الدقيقة 51 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 32 من الكرات الرأسية فى المونديال.

بهذه النتيجة، يخطف منتخب فرنسا التأهل الأولى لنهائى كأس العالم 2018، حيث يخوض المباراة الختامية مساء الاحد المقبل على ملعب “لوجنيكى” فى العاصمة الروسية “موسكو”، مع الفائز من مواجهة المنتخب الانجليزى والمنتخب الكرواتى.

وصعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائى فى بطولة كأس  بعدما تغلب على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما فازت فرنسا على أوروجواى بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

احمد طايع

اضف تعليق