كلمتين

عمرو وردة : تجربة البرتغال جيدة للجميع وصلاح قدوة لنا

ظهر عمرو وردة صانع العاب منتخب مصر بمستوى عال وملفت للنظر ، فى المباراة التى أقيمت بين منتخب مصر ونظيرة منتخب البرتغال فى اطار استعداد المنتخبين لخوض منافسات كاس العالم روسيا 2018.

مشاركة وتألق عمرو وردة امام البرتغال

قال المصرى الدولى عمرو وردة ان تجربة مصر اما منتخب كبير وعريق مثل منتخب البرتغال بطل اوروبا ، كانت جيدة للجميع ، وان الفرعون المصرى محمد صلاح قدوة لنا.

و شارك وردة كبديل فى المباراة التى ظهر فيه بشكل جيد ، وكان لكريستيانو رونالدو راى اخر فى الدقائق الاخيرة من زمن المبارة ، واستطاع احراز هدفين والفوز باللقاء.

وصرح وردة وقال أن المباراة الودية امام بطل اوربا منتخب البرتغال ، والتى يلعب لها احسن لاعب فى العالم كريستيانو رونالدو ، كانت جيدة ومهمه للجميع لكى نتعلم من اخطائنا ونصحح الامور فى المباراة القادمة اما اليونان.

واضاف المحترف المصرى عمرو وردة الذى يلعب لنادى أتروميتوس اليوناني ،  ان تجربة الاحتراف بالطبع أفادة الكرة المصرية ، ويجب ان تاخذ خطوة بخطوة ، وان تضحى لكل تصل إلى أعلى المستويات ومحمد صلاح مثال على ذلك فهوة قدوة للجميع.

وأكد وردة أن مواجهة اليونان ستكون صعبة ، منتخب قوى ويمتلك الروح ، ولديه العديد من اللاعبين الجيدين ، وان شاء الله نحقق مانريده.

وقال وردة أن ارتداء قميص المنتخب الوطنى شرف لاى لاعب ، وانه لايستمع لكلام الناس ، انا الان مع المنتخب ، واننا ذاهبين الى كاس العالم

ويمتلك وردة ” 13 ”  مباراة دولية مع المنتخب الوطنى الاول ، كما شارك مع المنتخب فى نهائيات امم أفريقيا بالجابون 2016 ” وحصل الفراعنة على المركز الثانى.

مشوار عمرو وردة الاحترافى

عمرو وردة صاحب ال 24 ” عام يلعب فى الدورى اليونانى ويشارك مع فريقة أتروميتوس على سبيل الاعارة قادما من نادى باوك اليونانى.

وشارك المصرى الدولى صانع العاب منتخب مصر عمرو وردة مع أتروميتوس فى 23 ” مباراة هذا الموسم ، سجل فيهم 11″ هدف ، وصنع 5 ” اخرين.

أتروميتوس اليونانى الآن ثالث الدوري ووصل الدوري الأوروبي لأول مرة، وقال وردة سأعود إلى باوك بعد انتهاء الإعارة وسنرى بعد ذلك ما سيحدث عقب المونديال”.

احمد طايع

اضف تعليق