كلمتين

عصام الحضري يتقدم بالإعتذار للشعب المصري عقب الهزيمة اليوم

شارك حارس مرمي المنتخب الوطني “عصام الحضري” والمدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والسعودية اليوم الأثنين وقدم الحضري الإعتذار للشعب المصري عقب الخسارة .

الحضري يعتذر من الشعب المصري عقب الخسارة اليوم

تقدم حارس مرمي المنتخب الوطني “عصام الحضري” بالإعتذار للشعب المصري  خلال المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام المنتخب السعودي اليوم الأثنين بنتيجة “2/1” لصالح المنتخب السعودي ،حيث قال الحضري “اعتذر للشعب المصري نيابةً عن زملائي بعد الهزائم الثلاث..نعم حاولنا ولم يحالفنا الحظ وهذه هي كرة القدم ” .

كما أشار الحضري خلال المؤتمر عن كونه أكبر لاعب يشارك في كأس العالم قائلا “فخور بما أنجزته والفضل في هذا الإنجاز يعود لمصر ولم تمكن من تحقيقه لولا مساعدة زملائي أنا أسعد شخص في العالم ” .

ويذكر أن منتخب مصر خسر “2/1” من نظيره السعودي حيث أحرز “محمد صلاح” هدف لصالح منتخب مصر في الدقيقة “22” وتعادل “سلمان الفرج” للسعودية في الدقيقة السادسة بدل الضائع من ضربة جزاء ثانية ،وأحرز “سالم الدوسري” الهدف الثاني للسعودية في الدقيقة “95” من تسديدة رائعة علي يمين الحضري .

هيكتور كوبر “لعبنا جيداً رغم الخسارة”

قال المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والسعودية اليوم “برغم أننا خسرنا المباريات الثلاث التي لعبناها في كأس العالم 2018 بروسيا ،ألا أننا لعبنا جيداً وأنتم تعرفون بأننا خسرنا مباراتين في الوقت القاتل من اللقاء وهذا أحزنني كثيرا” .

وأضاف كوبر “نسمع دائماً عن أخبار تتحدث عن وجود مشكلات وسط المنتخب ولاأدري ماتقصدون بذلك لم تكن هناك أي مشكلات ولم اعلق علي ذلك” وأشار كوبر حول عدم مشاركة شيكابالا قائلاً “هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يشاركو في المباريات وليس شيكابالا فقط نحن نعد التشكيل وفق طبيعة المباريات التي نلعبها” .

وأكد كوبر أن مسابقة كأس العالم هي مسابقة كبيرة وتجمع أفضل المنتخبات في العالم، وبرغم أننا تلقينا “6” أهداف في مبارياتنا الثلاث ألا أنه هناك منتخبات كبيرة أيضاً تلقت عدداً كبيراً من الأهداف ،هذا أمر يحدث في كرة القدم والمهم أن تلعب جيداً .

 

اضف تعليق