كلمتين

طلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك غدًا بالدوري

أعلن طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر المقاصة عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك غدًا بالدوري الممتاز في الجولة الثالثة على ملعب الجيش بالسويس.

وجاءت قائمة المقاصة كالتالي: شريف حازم – هانى سعيد – أسامة جلال – محمود وحيد – أحمد محسن – عصام صبحى – نصر رمضان – صلاح ريكو – محمد تونى – وليد عادل – أحمد عادل – محمود حمدى – محمد كوكو لحراسة المرمى أحمد عبد العزيز مودى- باولن فوافى – رجب عمران – محمد رمضان – محمد دسوقى – صلاح عاشور – عمر بسام – جون أنطوى.

فيما يغيب تراوري عن قائمة المقاصة، وذلك بسبب الإيقاف ثلاث مباريات من لجنة المسابقات باتحاد الكرة؛ وذلك بعد طرده في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري.

ترتيب المقاصة والزمالك في الدوري

ويحتل نادي مصر المقاصة المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز في مباراة، والهزيمة في مباراة أخرى بالدوري الممتاز، بينما يحتل نادي الزملك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد أربعة نقاط بعد التعادل مع بتروجيت سلبيًا في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز، ثم الفوز على فريق الاتحاد السكندري بخمسة أهداف لهدف وحيد.

المقاصة يتفوق على الزمالك في تاريخ المواجهات بينهما

ويتفوق نادي مصر المقاصة على نادي الزمالك في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث سبق للفريقان وأن تواجها ثمان مرات من قبل، حقق المقاصة الفوز في أربع منها، وحقق الزمالك الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة.

ولم يفشل نادي مصر المقاصة في إحراز الأهداف في أي مباراة من الثمان مباريات، حيث استطاع الفريق الفيومي من إحراز الأهداف في مرمى الزمالك في جميع المواجهات السابقة التي جمعتهما.

مدافع المقاصة يلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء

جدل تحكيمي في مبارايات الزمالك والمقاصة

ودائمًا ما تشهد مبارايات الزمالك والمقاصة جدل تحكيمي كبير، وتوقف للمبارايات بينهما أكثر من مرة بسبب الأخطاء التحكيمية، حيث شهد الموسم الماضي واقعة تحكيمية بطلها الحكم الدولي جهاد جريشة، الذي لم يحتسب ركلة جزاء صحيحية لنادي الزمالك بعد أن لمسها أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي بيده على الطائر داخل منظقة الجزاء؛ الأمر الذي أثار غضب لاعبي الزمالك وتوقفت المباراة أكثر من مرة، وهدد مرتضى منصور اتحاد الكرة بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز في حالة لم تعاد المباراة، وهو ما لم يحدث في الأخير، واحتسبت نتيجة اللقاء بفوز فريق المقاصة على الزمالك.

احمد واعر

اضف تعليق