كلمتين

دورى الأمير محمد بن سلمان واحتدام المنافسات في السعودية

تقترب منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم من الحسم، وسط محاولات جادة من الأندية المنافسة على الصعود لدوري المحترفين السعودي لتحقيق نتائج إيجابية.

الوحدة أول بطل لدوري الأمير محمد بن سلمان

يعتبر فريق الوحدة أول الصاعدين إلى دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتعادله مع المجزل 2-2 في الجولة 29 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

ويعتبر فريق الوحدة أول الصاعدين إلى دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتعادله مع المجزل 2-2 في الجولة 29 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وأحرز هدفي الوحدة عبدالإله المالكي في الدقيقة السادسة، وفريد الحربي في الدقيقة الـ35 ليرتفع رصيد الوحدة إلى 55 نقطة في الصدارة، فيما ارتفع رصيد المجزل إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي بقية المباريات، تعادل النجوم مع العروبة 1-1، وفاز الكوكب على النهضة 3-0، وتغلب ضمك على القيصومة 6-1، وتعادل الخليج مع نجران 1-1، وفاز الطائي على الشعلة 5-0، وفاز هجر على جدة 2-1، وتعادل الوطني مع الحزم 2-2.

فريق الوحدة أول الصاعدين إلى دوري المحترفين السعودي لكرة القدم

دوري الأمير محمد بن سلمان يقترب من الحسم

 يحتدم الصراع بعدما شهدت الجولة الثامنة والعشرون من المسابقة مزيداً من التحدي رغم انحصار دائرة المنافسة على بطاقتي الصعود المباشر إلى الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك بطاقتي الملحق بين أندية «الوحدة، والحزم، والطائي، والكوكب، وهجر، والشعلة»، فيما لا يزال الغموض واضحاً بين أندية القاع للابتعاد عن دائرة الهبوط رغم انحصار فرصة البقاء لفريق جدة من خلال مواجهة الملحق المنتظرة مع صاحب المرتبة الرابعة، سواء في المجموعة الأولى أو الثانية من دوري الدرجة الثانية أو النادي الأفضل صاحب المرتبة الخامسة في المسابقة ذاتها.
فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، استمرّ الوحدة في صدارة الدوري رغم تعادله الإيجابي أمام مضيفه نجران بهدف لمثله، ليرتفع رصيد الوحدة بهذا التعادل إلى 54 نقطة مستقراً بها في الصدارة عقب تعادلين متتاليين، بينما ارتفع رصيد نجران إلى 29 نقطة أبقته مستقراً في المرتبة الرابعة عشرة.
واستطاع ضمك تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعدما كسب مضيفه الحزم بهدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير في الرس، ليحافظ ضمك على موقعه عاشراً برصيد 35 نقطة، بينما ظلّ الحزم عند رصيده الحالي 49 نقطة مستقراً كوصيف، رغم تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.
دوري الأمير محمد بن سلمان يقترب من الحسم

 

احمد طايع

اضف تعليق