كلمتين

خدمات جديدة تُمكن المستخدمين من متابعة كأس العالم 2018

أيام قليلة وتبدأ انطلاقات بطولة كأس العالم 2018 وبناء علي تلك الإستعدادات لمونديال روسيا 2018 طرحت العديد من شركات التكنولوجيا بعض الحيل لمساعدة المستخدمين علي متابعة فعاليات كأس العالم ، وفيما يلي تقرير عن أهم المميزات التي يمكن للمستخدم الإعتماد عيها واستخدامها لمتابعة المباريات .

أهم خدمات المستخدمين لمتابعة كأس العالم

قامت العديد من شركات التكنولوجيا بطرح بعض الأفكار والحيل لمساعدة المستخدمين علي متابعة جميع فعاليات وأخبار كأس العالم 2018 وخاصةً أنها أيام قليلة تفصلنا عن البطولة المنتظرة وبدء المبارايات، وقد أقامت بعض الشركات طرح مايلي حتي يتمكن المستخدم من متابعة المبارايات :

بحث جوجل

يكفي للمستخدم أن يكتب داخل شريط بحث جوجل كلمة “كأس العالم” وسوف يظهر له جدول كبير يضم كل فعاليات المبارايات والإحصائيات وموعد كل مباراة من هذه المبارايات ،كما سيجري عرض بعض البطاقات الإخباريات وبعض التوقعات مع توفير ملخصات الفيديو لكل مباراة في البحث بعد انتهاء المباراة .

مؤشرات جوجل

وهي وسيلة تتيح للمستخدمين الحصول علي معلومات بحث تفاعلي في الوقت الفعلي ،ويمكنه أن يطلب من مساعد Google أي شئ تقريباً عن كأس العالم وسيبقيه علي اطلاع .

يوتيوب

استطاع يوتيوب أيضاً أن يتيح الكثير من الفيديوهات التي ترصد أهم لقطات المباريات فضلاً عن إبراز مقاطع فيديو من جهات البث الرسمية في أكثر من “80” بلداً بكل سهولة ويسر .

التطبيق الرسمي لـ “فيفا”

يمكن أيضاً للمستخدمين اللجوء للتطبيق الرسمي لـ “فيفا” والذي يعتبر مجانياً ومتاحاً علي كل من منصتي أندرويد وIOS وهو تطبيق يعرض كل التفاصيل حول مباريات كأس العالم المختلفة .

اضف تعليق