كلمتين

حقيقة تولي الحضري منصب مدرب حراس منتخب مصر

في مفاجأة مدوية دخل اسم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر وحارس الإسماعيلي الحالي دائرة الترشيحات لتولي منصب مدرب حراس منتخب مصر  خلال الفترة المقبلة في جهاز المكسيكي خافيير أجيري.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد عقد اجتماع أمس لمناقشة ملف اختيار مدرب مساعد لمنتخب مصر في جهاز أجيري الجديد كذلك لاختيار مدرب حراس مرمى.

واقترح عدد من أعضاء المجلس فكرة تولي الحضري منصب مدرب حراس مرمى المنتخب؛ لما يتمتع به من خبرات كبيرة مع المنتخب المصري، كذلك في روحه القتالية العالية التي ستعود بالإيجاب على معظم لاعبي المنتخب.

من جانبه رحب الحضري بفكرة توليه منصب مدرب حراس مرمى المنتخب، وأكد على أنه في حالة كان العرض رسمي سينهي علاقته بنادي الإسماعيلي ليتفرغ للعمل بالجهاز الفني للمنتخب.

الحضري يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

وكان الحضري قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي باسم منتخب مصر رسميًا قبل أيام، من خلال بيان تداولته وسائل الإعلام حيث قال فيه الحضري:” لكل بداية نهاية، أعلن اعتزالي اللعب الدولي باسم منتخب مصر، بعد حراسة مرمى منتخب مصر لأكثر من 22 عامًا محققًا معه العديد من الألقاب والإنجازات، أعلن اعتزالي رسميًا اللعب باسم منتخب مصر، لحظات صعبة، فهذه سنةالحياة كل بداية نهاية”.

الحضري أكبر حارس يشارك في تاريخ كأس العالم

يذكر أن الحضري هو صاحب لقب أكبر لاعب يشارك في مونديال العالم، وذلك بعد مشاركته في كأس العالم الأخير بروسيا مع المنتخب المصري في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام المنتخب السعودي في المباراة التي خسرتها مصر بهدفين لهدف.

وشارك الحضري في المونديال بعد تجاوزه الـ45 عامًا كأكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم، محققًا رقمًا قياسيًا خاصًا لمصر واللاعب.

أبوريدة يدعم استمرار أحمد ناجي في منصب مدرب حراس المنتخب

من جانبه يدعم المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب السابق في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن الاستعانة بأي أسماء أخرى؛ وذلك لما يتمتع به ناجي من خبرات كبيرة في عالم التدريب.

ويوجد أكثر من اسم مرشح لتدريب منتخب مصر في جهاز المكسيكي خافيير أجيري الجديد، وهم: طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق، أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك، عصام الحضري، بالإضافة إلى أحمد ناجي مدرب الحراس في جهاز كوبر.

احمد واعر

اضف تعليق