كلمتين

حسام البدري يتقدم بالإستقالة ولجنة الكرة تقبل الطلب

قدم “حسام البدري” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اعتذار عن عدم الأستمرار في مهمته وطلب الإستقالة، وقامت لجنة الكرة برئاسة “محمود الخطيب” قبول اعتذار حسام البدري وانسحابه من مهمته .

تعرف علي أسباب إستقالة حسام البدري

أعلن النادي الأهلي في بيان أمس الثلاثاء عبر موقعه الرسمي عن تقدم “حسام البدري” بإعتذار عن عدم الإستمرار في منصبه كمدير فني وهو الأعتذار الذي قوبل بالموافقة من لجنة الكرة ،والجدير بالذكر أنه جاء طلب اعتذار البدري عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد وذلك اثناء المباراة التي أقيمت علي ملعب “مانديلا ستاديوم” ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا .

ومن أهم أسباب إستقالة حسام البدري تراجع نتائج الفريق بشكل كبير خلال الفترة الماضية عقب الهزيمة من الزمالك في الدوري “1/2” لأول مرة منذ 11 عام ببطولة الدوري ،ثم الخروج من كأس مصر أمام الأسيوطي في الدور الـ “8” بهدف نظيف .

وقد تسببت هزيمة النادي في تأزم موقف الفريق بدور المجموعات لبطولة دوري افريقيا وأصبح التأهل صعباً للغاية ،وتعتبر توتر علاقة البدري مع جمهور الفريق من أهم أسباب اعتزاله أيضاً حيث أن الجماهير دشنت حملات لمطالبته بالرحيل مؤكدين أن السبب في ذلك هو تراجع النتائج في الفترة الماضية بسبب فشله في ادارة المباريات اضافة الي عدم تجهيز البدلاء لمواجهة أي نقص بسبب الإصابات والإيقافات .

والجدير بالذكر أن لجنة الكرة كلفت “أحمد أيوب” المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والتي من المقرر أن تقام الأحد القادم .

أزارو سبب استقالة حسام البدري

ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية  أن تراجع نتائج النادي الأهلي ترجع الي غياب المهاجم المغربي “وليد أزارو” عن الملاعب بسبب الأصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته بمباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري العام .

وأضافت الصحيفة”يمكن القول أن الدولي المغربي وليد أزارو كان سبب تعاسة حسام البدري حيث أنه منذ غياب الأخير بسبب اصابته والفريق لايجني سوي النتائج السلبية، بدءاً بالخروج من كأس مصر أمام الأسيوطي والخسارة أمام الزمالك والتعادل والهزيمة في أول جولتين بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال افريقيا ،بل أن الأهلي لم يسجل في غياب أزارو أي هدف علي مستوي البطولة القارية” .

اضف تعليق