كلمتين

تشكيل الأهلي لمبارة النجمة اللبناني بالبطولة العربية اليوم

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمباراة النجمة اللبناني ضمن مبارايات دور الـ32 من البطولة العربية اليوم.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة كالتالي :

حراسة المرمى : شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، أيمن أشرف.

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور، هشام محمد.

خط الوسط الهجومي: وليد سليمان، ناصر ماهر، ميدو جابر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

وكان كارتيرون قد استبعد الثلاثي الأجنبي المغربي وليد أزراو، والمدافع المالي ساليف كوليبالي، والمدافع التونسي علي معلول، وذلك لإراحتهم لمباراة الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في الـ17 من أغسطس الجاري، كما استبعد كارتيرون عمرو السولية؛ وذلك بسبب لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

تعديل موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والنجمة اللبناني لمدة 30 دقيقة لتلعب المباراة في تمام الثامنة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلًا من السابعة والنصف الموعد الأول.

من جانبه قرر كارتيرون المدرب الفرنسي للنادي الأهلي إجراء تمرين خفيف ظهر اليوم للاعبي الأهلي كإجراء يحدث لأول مرة للأندية المصرية، حيث كانت تتبع الأندية المصرية شكلًا خاصًا في عدم التدريب يوم المباراة، حيث يقتصر المران فقط على اللاعبين المستبعدين من المباراة فقط.

محمد يوسف يؤكد احترام الأهلي لفريق النجمة اللبناني

من جانبه أبدى محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق احترامه الشديد لنادي النجمة اللبناني، مؤكدًا على أن الأهلي يحترم جميع منافسيه.

وأضاف مدرب الأهلي في تصريحات صحفية له اليوم :” البطولة العربية شهدت العديد من المفاجآت حتى الآن، لذلك فنحن حذرون، وسنلعب من أجل تقديم عروض قوية”.

وتابع :” نحترم الفريق اللبناني ونلعب من أجل الفوز بالمبارة، ومواصلة التقدم نحو تحقيق لقب البطولة، فالأهلي يلعب جميع مباراياته من أجل الفوز بها وتحقيق اللقب في النهاية”.

واختتم :” لا نفكر في مباراة الترجي التونسي الآن، والمقرر لها بعد أربعة أيام في تونس ضمن مبارايات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة أفريقيا، بل تركيزنا منصب حاليًا على مباراة النجمة اللبناني، وبعد الانتهاء منها سنفتح صفحة جديدة ونستعد لمواجهة الترجي التونسي”.

احمد واعر

اضف تعليق