كلمتين

تشكيل الأهلي لمباراة كمبالا الأوغندي في بطولة أفريقيا

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمباراة كمبالا الأوغندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية.
خط الوسط الهجومي: ناصر ماهر، إسلام محارب، صلاح محسن.
خط الهجوم: وليد أزارو.

الأهلي يسعى لصدارة المجموعة لتجنب مواجهة الكبار

ويسعى النادي الأهلي للفوز باللقاء وتصدر مجموعته ليتجنب مواجهة أحد فرق التصنيف الأول في المجموعات الأخرى.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة حاليًا بعشر نقاط بالتساوي مع فريق الترجي التونسي في عدد النقاط، لكن المواجهات المباشرة في صالح الأهلي.

و يكفي الأهلي تحقيق الفوز في المباراة بأي نتيجة لتجنب مواجهة فرق التصنيف الأول في المجموعات الأخرى، وهم: الوداد المغربي، ومازيمبي الكونغولي، والنجم الساحلي التونسي.

كارتيرون

كارتيرون يناشد جماهيير الأهلي بمساندة الفريق أمام كمبالا

من جانبه ناشد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي جماهيير النادي بالحضور بكثافة في مباراة الغد أمام كمبالا ودعم الفريق لتحقيق الفوز باللقاء.

وقال كارتيرون:” ندرك صعوبة سفر جماهيير الأهلي من القاهرة للإسكندرية، ولكن نتمنى رؤيتكم وتشجعيكم المستمر للأهلي، وجودكم سيدعم الفريق في مشوار الأهلي الأفريقي، نتمنى رؤيتكم عاجلًا في مبارايات الدوري العام، وأن تكونوا مساهمين في فوزنا على فريق كمبالا الأوغندي وتصدر المجموعة بدوري الأبطال.

خمس لاعبين بالأهلي مهددون بالإيقاف في أفريقيا

يذكر أن هناك خمس لاعبين بالنادي الأهلي مهددون بالإيقاف والغياب عن مباراة دور الـ8 من بطولة أفريقيا في حالة تلقي إنذارات في مباراة كمبالا الاوغندي الليلة، وهم: محمد الشناوى، عمرو السولية، محمد هانى، ميدو جابر، وساليف كوليبالى.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على إلغاء الإنذارات في حالة تخطي كل فريق لدور من أدوار بطولة أفريقيا، فبمجرد تأهل الأهلي لدور الـ8 ستلغى الإنذارات التي حصل عليها خماسي الأهلي، وسيكون بإمكانهم المشاركة في الأدوار المقبلة دون أي تهديدات بالإيقاف.

ويغيب وليد سليمان عن مباراة الليلة بسبب الإيقاف؛ وذلك بعد حصوله على إنذارين، فيما يغيب ميدو جابر بسبب الإصابة.

احمد واعر

اضف تعليق