كلمتين

تركي آل الشيخ يوضح موقفه من التفاوض مع مؤمن زكريا وناصر ماهر

نفى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، ورئيس نادي بيراميدز الناشئ الجديد بالدوري المصري الممتاز، حقيقة تفاوضه مع لاعبي الأهلي مؤمن زكريا وناصر ماهر تمهيدًا لضمهم للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بفيسبوك :” غير صحيح عن تفاوضي مع لاعبين من النادي الأهلي، أي لاعب نريده سيتم التفاوض مع مجلس إدارة نادية مباشرة، وهذا يشمل حتى انتقال أي لاعب للدوري السعودي”.

واختتم آل الشيخ :” أي لاعب يستخدم اسم بيراميدز للضغط على فريقه لا مكان له عندنا، السماسرة تعرض لكن نحن نأتي البيوت من أبوابها”.

رئيس هيئة الرياضة السعودية واصل حديثه في منشور آخر حيث قال:” عرض علينا لاعبين من نادي شقيق، أحدهم في الشتاء بشكل مباشر والآخر عن طريق الانتقال لفريق أوروبي ثم العودة لبيراميدز، ولكن تم رفض الفكرة تماماً”.

واختتم :” إذا لم نقدم ما يدعم نادي القرن فلن نكون سببًا في أي هزة فيه، فهو فخر الكرة العربية والإفريقية”.

تركي آل الشيخ يعلن عن تحليل رونالدينيهو لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالدوري

من جانبه أعلن تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز ومالك قناة بيراميدز الفضائية عن تعاقده مع النجم البرازيلي رونالدينيهو لاعب برشلونة السابق وإي سي ميلان الإيطالي لتحليل مباراة فريقه أمام طلائع الجيش اليوم بالدوري والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم، كما يحلل المباراة احمد حسام ميدو، ورضا عبدالعال في استديو تحليلي يقدمه مدحت شلبي، كما يعلق على المباراة المعلق فهد العتيبي.

وكانت قناة بيراميدز قد نجحت في الاتفاق مع البرازيلي الآخر روبيرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق لتحليل مباراة بيراميدز والانتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

“ميدو” يعلق على تواجد رونالدينيهو في الأستديو التحليلي لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش

من جانبه كتب “ميدو” على صفحته الرسمية بتويتر :” الأسبوع إللي فات روحنا قهوة بلدي أنا وروبيرتو كارلوس، الأسبوع ده أنا ورونالدينيهو وروبي كين رايحين خان الخليلي والحسين وهناكل رز بلبن”.

وتابع ميدو :” النهارده في الاستديو هسأل رضا عبدالعال عن رأيه في مستوى رونالدينيهو الفني كلاعب وهل كان أحرف ولا الكابتن حمادة عبداللطيف”.

وكان نادي بيراميدز قد نجح في حصد أربعة نقاط بعد مرور جولتين من عمر الدوري الممتاز حيث حقق الفوز على فريق إنبي بهدف نظيف في الوقت القاتل أحرزه مجدي قفشة، كما تعادل في الجولة الثانية أمام فريق الانتاج الحربي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية، ويستعد لمواجهة طلائع الجيش اليوم في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري.

احمد واعر

اضف تعليق