كلمتين

ترتيب كباتن منتخب مصر.. محمد صلاح في المركز الرابع

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر عن كباتن منتخب بالترتيب من الأول حتى الرابع، حيث اختار أجييري الكابتن الأول لمنتخب مصر وهو أحمد المحمدي، بينما جاء أحمد حجازي في المركز الثاني فيما حل محمد النني ثالثًا، وجاء صلاح في المركز الرابع في ترتيب كباتن منتخب مصر.

أجيري اختار اللاعبين على أساس من سبق له المشاركة مع منتخب مصر الأول، وجاء أحمد المحمدي هو أقدم لاعب يشارك مع المنتخب حيث سبق له وأن شارك مع منتخب شحاته عام 2010 في بطولة أفريقيا، ثم جاء أحمد حجازي الذي لعب للمنتخب الأول قبل النني الذي جاء ثالثًا، فيما جاء صلاح رابعًا في قائمة المنتخب الحالية من حيث الأقدمية.

أجيري

أجيري ينفي منح صلاح شارة قيادة المنتخب في مباراة النيجر

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر قد نفى من قبل عن تفكيره في منح شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح وذلك في مباراة النيجر المقبلة بالجولة الثانية بتصفيات أفريقيا.

وقال أجيري :” الأنباء التي تتردد عن تفكير الجهاز الفني لمنح محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر في مباراة النيجر غير صحيح، كابتن منتخب مصر حسب الأقدمية، وأحمد المحمدي هو أقدم لاعبي منتخب مصر”.

مباراة النيجر الأولى لأجيري مع منتخب مصر

يذكر أن مباراة مصر والنيجر المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا هي الأولى للمكسيكي أجيري في قيادة المنتخب المصري، وذلك بعد أن أعلن اتحاد الكرة تعاقده مع المكسيكي أجيري على تولي تدريب منتخب مصر قبل شهر تقريبًا، وذلك بعد رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر عن صفوف الفراعنة بعد الإخفاق المونديالي الأخير في كأس العالم بروسيا.

أجيري يضم وجوه جديدة لقائمة منتخب مصر لمباراة النيجر

وكان المكسيكي خافيير أجيري قد ضم عدد من الوجوه الجديدة لقائمة منتخب مصر لمباراة النيجر المقبلة، حيث ضم عدد من اللاعبين لأول مرة ينضموا لمنتخب مصر وهم: صلاح محسن من الأهلي، وحسام حسن من سموحة، محمد حمدي من بيراميدز، إسلام جابر من الداخلية، محمد محمود من وادي دجلة، باهر المحمدي ومحمد صادق من الإسماعيلي، فيما استبعد عدد من نجوم منتخب مصر الأساسيين كأحمد فتحي من الأهلي، وعبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي المحترفين في الدوري السعودي، والثلاثي سبق لهم وأن لعبوا أساسيين في مباريات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

احمد واعر

اضف تعليق