كلمتين

بعد تلقيه عرضًا رسميًا.. شروط الأهلي لرحيل الجنوب أفريقي باكاماني

أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون على أنه وصلتنا بالفعل عروض رسمية لاحتراف الجنوب أفريقي باكاماني ماهلابي.

وأضاف “يوسف” في تصريحات صحفية له اليوم :” ندرس العرض الذي وصلنا لاحتراف باكاماني، مؤكدًا على أنه هناك شروط لرحيل اللاعب وهي أن يكون العرض المالي يتناسب مع طموحات الأهلي واللاعب، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون يقيم الأمور من كافة الجوانب الفنية والمالية لرحيل اللاعب والرد على العرض رسميًا الفترة المقبلة.

يوسف ينفي وصول عروض رسمية لناصر ماهر من أودينيزي الإيطالي

كما نفى محمد يوسف أيضًا فكرة وصول أي عروض رسمية لصانع ألعاب الفريق الشاب ناصر ماهر من أندية أودينيزي الإيطالي أو فياريال الإسباني مثلما تداولته وسائل الإعلام.

وقال المدرب العام للأهلي :” الأهلي لا يتعامل إلا مع العروض الرسمية، ولا نلتفت لأي كلام وكلاء، في حالة وصول عرض رسمي سنناقش الأمر مع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، وتقييم الأمور لحسم انتقال اللاعب من عدمه”.

ناصر ماهر يتألق مع الأهلي بعد العودة من سموحة

ويقدم ناصر ماهر، لاعب الأهلي الشاب ومنتخب مصر، أداءًا جيدًا، وذلك منذ عودته للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أنهى فترة إعارته لنادي سموحة السكندري.

وخاض ماهر مباراتين كأساسي مع الأهلي في الدوري حتى الآن، وهم مباراتي الإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما شارك في مباراة الجولة الثانية أمام فريق المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما المدافع المالي ساليف كوليبالي، والمهاجم المغربي وليد أزراو.

الأهلي يستعد لمواجهة النجمة اللبناني بالبطولة العربية

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق النجمة اللبناني الاثنين المقبل في مباراة الذهاب لدور الـ32 من البطولة العربية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الأهلي صباح الأحد المقبل في النادي بالجزيرة على أن يتم السفر للإسكندرية ظهرًا لمواجهة النجمة اللبناني مساء الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في أولى مواجهات الأهلي بالبطولة العربية.

احمد واعر

اضف تعليق