كلمتين

منتخب مصر يعود للقاهرة اليوم بعد الإنتهاء من معسكر إعداد المونديال

بعد إنتهاء معسكر الإعداد الخاص بالمنتخب الوطني في إطار الإستعداد لكأس العالم “مونديال روسيا2018” يعود اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم إلي القاهرة بعد خوضه ثلاث مباريات ودية .

اليوم عودة بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم

تعود اليوم الخميس الموافق السابع من يونيو الجاري بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم برئاسة “كرم كردي” عضو اتحاد الكرة إلي القاهرة وذلك بعد إنتهاء معسكر الإعداد  الذي استمر 10 أيام تم فيها خوض ثلاث مباريات ودية استعداداً لكأس العالم،وقد بدأت المباريات الودية بمباراة الكويت يوم “25” مايو الماضي بإستاد “جابر الأحمد” بالكويت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ،ثم المباراة  الودية الثانية أمام كولومبيا في معسكر إيطاليا وانتهت بالتعادل السلبي، ومن ثم المباراة الودية الأخيرة التي أقيمت أمس ببلجيكا وانتهت 0/3 لتكون تلك المباراة هي الأخيرة قبل الإعداد لكأس العالم الذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 14 يونيو حتي 15 يوليو بروسيا .

ومن المقرر أن يحصل المنتخب علي راحة اليوم وغداً الجمعة من التدريبات علي أن يبدأ في خوض التدريب الأخير يوم السبت بإستاد القاهرة ،ومن ثم التوجه في اليوم التالي الأحد إلي روسيا استعداداً لمواجهة أورجواي يوم 15 يونيو بإستاد “يكاترينبورج” في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة ، ثم روسيا يوم 19 يونيو بإستاد “كريستوفسكي” في الثامنة بتوقيت القاهرة ، ثم السعودية يوم 25  يونيو بإستاد “فولجوجراد أرينا” في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

اتحاد الكرة يطبع 6 آلاف دعوة لحضور المران الأخير للمنتخب

أكد اللواء “علي درويش” رئيس هيئة استاد القاهرة أن الملعب جاهز لإستقبال مران المنتخب الأخير قبل السفر إلي روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم ،وأضاف درويش في تصريحات لبرنامج “استاد الهدف” عبر أثير اذاعة الشباب والرياضة “المران سيقام في العاشرة مساءً ” .

وتابع قائلا “وصلنا خطاب رسمي من الإتحاد يفيد بموافقة الأمن علي حضور الجماهير لملعب القاهرة لحضور المران مشيراً أنه سيتم طباعة نحو “6” آلاف دعوة من قبل اتحاد الكرة سيتم توزيعها علي الصحفيين ورجال الإعلام وكبار شخصيات الدولة والمسئولين والنواب ورموز الرياضة المصرية” .

وقال درويش كان هناك اجتماع تنسيقي مع مسئولي الأمن واتحاد الكرة ولكن لم يتم ذكر أي تفاصيل تخص ٌقامة احتفالية للمنتخب قبل المران،ولكن ماعلمته أن المران سيكون من نصف ساعة إلي 45 دقيقة .

اضف تعليق