كلمتين

بالفيديو.. محمد صلاح وساديو ماني يتفقان على اللاعب الأسرع بينهما

أجرى نادي ليفربول جلسة بين ثنائي الفريق محمد صلاح، وساديو ماني؛ لاختبار مدى معرفة كل لاعب عن الحياة الشخصية للآخر.

وقال صلاح :”ماني لا يستطيع أن يعيش بدون الموبايل”، فيما رد ماني قائلًا :”صلاح لا يمكنه أن يعيش بدون أن أن يشرب القهوة”.

وفيما يتعلق بالصديق المقرب لكل لاعب، قال ماني :”الكرواتي لوفرين هو الصديق المقرب لصلاح بالفريق”، وعن الصديق المقرب لماني، أجاب صلاح :”لم يكن أصدقاء مقربون لماني قبل أن يأتي كيتا من لايبزيج الألماني في انتقالات الصيف ليصبحا أصدقاء”.

وعن اللاعب الأسرع بينهما اتفق الثنائي على أن ماني هو الأسرع، حيث قال ماني:” أنا الأسرع” من جانبه أكد صلاح بأن زميله ساديو ماني أسرع منه.

وعن أي قصة شعر أجمل، قال ماني قصة شعري أجمل، بينما قال صلاح بل قصة شعري هي الأحمل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ماني :” أنا أسرع من صلاح”

يذكر أنه قبل أيام قليلة خرج ماني ليصرح لوسائل الإعلام الإنجليزية بأنه أسرع من محمد صلاح، حيث قال ماني :”صلاح الأسرع في المسافات القصيرة، لكنني أنا الأسرع في المسافات الطويلة والأسرع بوجه عام”.

ماني يتفوق على صلاح في قائمة هدافي ليفربول

يذكر أن السنغالي ساديو ماني يتفوق على صلاح في عدد الأهداف التي أحرزها كل لاعب الموسم الحالي

في البريميرليج، حيث أحرز محمد صلاح هدفين من أربع مبارايات خاضها ليفربول بالدوري الإنجليزي، فيما يتصدر ساديو ماني قائمة هدافي ليفربول بأربعة أهداف في أربعة مبارايات، كما أنه أحد هدافي البريميرليج حتى الآن، وذلك بعد مرور أربع جولات.

صلاح وكلوب

يورجن كلوب يعلق على تراجع مستوى صلاح مع ليفربول

من جانبه تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز عن تراجع جناح الفريق محمد صلاح في بداية الموسم الحالي، حيث قال كلوب في تصريحات صحفية له قبل أيام :” من الطبيعي أن يحدث لصلاح ذلك في بداية الموسم، خصوصًا وأنه عاد قريبًا من كأس العالم بروسيا حيث كان يشارك مع منتخب بلاده”.

وتابع:” صلاح مثله مثل أغلب لاعبي ليفربول لم تكتمل لياقتهم بعد، ويحتاجوا المزيد من الوقت لكي يستعيدوا كامل لياقتهم”.

واختتم :” نحن في بداية الموسم، والأيام المقبلة ستشهد عدد كبير من المبارايات القوية حيث سنواجه باريس سان جيرمان بأوروبا، وسنلعب ضد تشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، علينا أن نكون جاهزين من الآن”.

احمد واعر

اضف تعليق