كلمتين

بالفيديو..انطلاق المران الأخير للمنتخب الوطني قبل الذهاب لـ “مونديال روسيا 2018”

انطلق التدريب الأخير للمنتخب الوطني مساء أمس السبت علي استاد القاهرة الدولي وذلك قبل السفر اليوم الأحد الي روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018 .

المنتخب الوطني يؤدي المران الأخير قبل بدء مونديال روسيا 2018

خاض أمس السبت المنتخب الوطني المران الأخير له علي استاد القاهرة الدولي قبل السفر اليوم إلي روسيا لبدء المشاركة في مونديال روسيا 2018،والجدير بالذكر أن اللاعب المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزي خاض تدريبات منفردة بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف .

وقد شهد محيط استاد القاهرة مساء أمس استقراراً أمنيا وتواجداً مكثفاً للقوات الخاصة، كما انتشرت الخدمات الأمنية في محيط الأستاد والطرق المؤدية له وذلك لتأمين التدريب النهائي لفريق المنتخب الوطني لكرة القدم قبل السفر الي روسيا ، ويذكر أن الدفع تم بخدمات مشتركة بقطاعات الأمن العام والأمن المركزي ومن القاهرة وقوات الحماية المدنية ورجال المرور امام البوابات .

كما جرت عملية تمشيط محيط الأستاد بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات ووضع بوابات كاشفة للمعادن للتفتيش ،إضافةً الي الدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة لإستقبال المشجعين ومودعي المنتخب من نجوم الرياضة والفن والقيادات الشعبية والتنفيذي وأعضاء محلس الشعب .

استقبال خاص لـ محمد صلاح والحضري في استاد القاهرة

حرصت الجماهير التي تواجدت أمس في مدرجات استاد القاهرة الدولي لحضور المران الأخير لمنتخب مصر وتشجيع المنتخب قبل السفر الي روسيا والمشاركة في كأس العالم 2018 علي استقال عصام الحضري ومحمد صلاح بطريقة خاصة .

حيث هتفت الجماهير للحضري “السد العالي” بالمقولة الشهيرة “ارقص ياحضري” كما حرصت أيضاً الجماهير علي التصفيق والهتاف للنجم الدولي محمد صلاح .

والجدير بالذكر أن الفنان “أمير كرارة” حرص هو الأخر علي التواجد مع المنتخب في مرانه الأخير بصحبة ابنه سليم، وقال كرارة “أنه جلس مع كل لاعبي المنتخب للإطمئنان عليهم” وتابع  حديثه قائلاً “دول رجالة محدش يقدر عليهم وأنا عارف أنها هتنزل كأس العالم هتدغدغ الدنيا ان شاء الله” .

اضف تعليق