كلمتين

بالفيديو..المنتخب السعودي يحقق الفوز علي المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة

استطاع المنتخب السعودي الفوز علي المنتخب المصري في نهاية المباراة التي جمعتهما اليوم الأثنين علي ملعب “فولجوجراد” في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي لكأس العالم 2018 .

السعودية تحقق الفوز علي المنتخب الوطني بهدفين

بعد التعادل المستمر بين المنتخب الوطني والمنتخب السعودي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي لكأس العالم2018 اليوم الأثنين علي ملعب فولجوجراد استطاع المنتخب السعودي أن يحقق الفوز لنفسه في الدقائق الأخيرة من المباراة وبذلك يكون قد حقق المنتخب السعودي فوزاً علي المنتخب الوطني مقابل هدفين .

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري بدأ بإفتتاح الهدف الأول في الدقيقة “22” عبر نجم المنتخب الوطني ونجم ليفربول الأنجليزي “محمد صلاح” مستغلاً كرة متقنة من “عبد الله السعيد”،كما نجح “سلمان الفرح” في تسجيل هدف التعادل للسعودية في الشوط الأول أيضاً واستطاع “سلمان الفرج” تسجيل هدف الفوز للسعودية قبل ثوان من انتهاء المباراة .

وبهذه النتيجة احتل المنتخب السعودي المركز الثالث بينما تذبل المنتخب الوطني ترتيب المجموعة علماً بأن المنتخبين المصري والسعودي ودعا البطولة من دورها الأول بعد خسراتهما أمام روسيا وأورجواي في الجولتين السابقتين .

تعرف علي أهم لحظات الإثارة خلال مباراة مصر والسعودية

شهدت مباراة المنتخب السعودي والمنتخب المصري  في الجولة الثالثة من المجموعة الأولي لكأس العالم”2018″ لحظات بالغة الإثارة ،حيث لجأ الحكم “ويلمار الكسنيدر رولدان بيريز” الي تقنية الفيديو علي ملعب فولجوجراد حيث أظهرت الكاميرات عملية سحب من “علي جبر” علي “فهد المولد” ليسقط الأخير أرضاً .

والجدير بالذكر أن الحكم قرر الإستعانة بتقنية الفيديو “VAR” علماً بأن العملية استغرقت وقتاً طويلاً، وتبين أن حكام التقنية لم يحسمو أمرهم وأرادو من الحكم أن يقرر هو مشاهدة اللقطة وتحديد ان كانت ركلة جزاء أم لا ،وبعد مشاهدة اللقطة قرر الحكم “ويلمار ألكسندر” احتساب ركلة جزاء سجل منها “سلمان الفرج” الهدف الأول للسعودية ليحقق التعادل مع المتخب المصري في الشوط الأول .

اضف تعليق