كلمتين

بالصور..عودة بعثة المنتخب من روسيا داخل مطار القاهرة اليوم الثلاثاء

غادر المنتخب المصري صباح اليوم الثلاثاء روسيا متوجهاً الي القاهرة بعد انتهاء مشاركته في مونديال روسيا 2018 عقب آخر مواجهه له أمس أمام السعودية والتي انتهت بالهزيمة .

عودة المنتخب إلي القاهرة وسط غياب الجماهير

وصل المنتخب الوطني إلي مطار القاهرة  علي متن رحلة مصر للطيران “خاصة 3081″ صالة” 4″ اليوم الثلاثاء  في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا ،حيث جاء قي مقدمى بعثة المنتخب محمد صلاح، عبدالله السعيد، عصام الحضري ،شريف اكرامي والمدير الفني هيكتور كوبر وأعضاء الجهاز الفني، والجدير بالذكر أنه تخلف الثنائي “محمد النني ومحمود تريزيجيه” عن العودة مع بعثة الفراعنة الي القاهرة اليوم عقب انتهاء مشوار المونديال ،حيث توجه النني إلي إنجلترا لأسباب عائلية بينما لم يكشف تريزيجيه عن وجهته وسط أنباء عن اقترابه من أحد الأندية الإيطالية .

وقد شهد مطار القاهرة الدولي اليوم غياب الجماهير عن استقبال بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها المنتخب في مونديال روسيا، بينما تواجدت قوات الأمن بمحيط المطار لتأمين وصول البعثة داخل المطار ،ويذكر أن المنتخب جاء متذيلاً المجموعة بدون نقاط حيث تصدر أورجواي 9نقاط ،وروسيا في المركز الثاني بـ 6 نقاط ، والسعودية في المركز الثالث بـ 3 نقاط .

ومن المقرر تحديد مصير “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب المصري عقب الوصول الي القاهرة حيث ينتهي عقده مع اتحاد الكرة المصري بنهاية مباريات الفراعنة في المونديال .

هاني أبو ريدة يرفض التحدث مع وسائل الإعلام في مطار القاهرة

بعد وصول بعثة المنتخب إلي مطار القاهرة استقبل البعثة العميد “ثروت سويلم” المدير التنفيذي لإتحاد الكرة ،كما حضر بعض أسر اللاعبين ومنهم اسرة محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن شرف وفضل معطم اللاعبين عدم ركوب الأتوبيس الخاص بالبعثة علي أن يستقلو سياراتهم الخاصة .

بينما توجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “هاني أبو ريدة” الي سيارته مسرعاً رافضاً الحديث مع أي من وسائل الإعلام التي كانت متواجدة في المطار انتظاراً للبعثة، كما حرص “ايهاب لهيطة” مدير المنتخب علي الأنتظار لحين خروج جميع أفراد البعثة من المطار .

اضف تعليق