كلمتين

المغربى حميد أحداد فى القاهرة تمهيدا لتوقيع عقود الزمالك

وصل المغربى حميد أحداد مهاجم الدفاع المغربى، اليوم السبت، إلى القاهرة، تمهيدا لتوقيع عقود الانضمام للقلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مكالمة مرتضى منصور تحسم صفقة أحداد لصالح القلعة البيضاء

حميد احداد مهاجم نادى الدفاع الحسنى الجديدى وصل إلى القاهرة فى الساعات القليلة الماضية تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه إلى الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى الزمالك، قد اجرى مكالمة مع اللاعب المغربى حميد أحداد، وعلى أساسه حضر اللاعب إلى القاهرة تمهيدا لتوقيع عقود انضمامه لقلعة ميت عقبة.

وأوضح أحداد لرئيس نادى الزمالك، “إن هناك مندوبا من ليل الفرنسى متواجدا فى المغرب للتفاوض مع ناديه لضمه، لينهى مرتضى منصور المفاوضات معه إذ طلب منه الحضور إلى القاهرة للتفاوض حول جميع بنود عقده تمهيدا للتوقيع للابيض.

واتفق الزمالك مع النادى المغربى على الخطوط العرضية بخصوص صفقة أحداد، إلى جانب اتفاق النادى الابيض مع اللاعب الذى رحب بالانضمام إلى الزمالك.

ويلعب أحداد فى مركز المهاجم الصريح، سجل 9 أهداف فى الدورى المغربى و 4 أهداف فى كأس المغرب، كما صنع 3 أهداف فى 26 مباراة شارك بها مع الدفاع الجديدى الموسم الماضى.

مكالمة رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور تحسم صفقة حميد  أحداد لصالح القلعة البيضاء

الزمالك يوافق على إعارة أحمد داوودا للاتحاد السكندرى

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالاتفاق مع خالد جلال المدير الفنى للفريق الابيض، على رحيل أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الابيض على سبيل الاعارة فى فترة الانتقالات الصيفية، حيث وافق المجلس على عرض الاتحاد السكندرى بشأن الحصول على خدمات أحمد داوودا على سبيل الإعارة بعدما حصل زعيم الثغر على موافقة من الزمالك على تمديد إعارة كابوريا ورزاق سيسيه بجانب ضم خالد قمر لمدة موسمين بشكل نهائى.

ومن المنتظر أن يتسلم مسئولو الزمالك فى الساعات المقبلة، قيمة الصفقة، من أجل اتمامها مع زعيم الثغر بعدما أبدى مسئولى النادى  الابيض موافقة مبدائية على انتقال اللاعب للنادى السكندرى.

الزمالك يوافق على إعارة لاعب خط وسط  الفريق أحمد داوودا لزعيم الثغر الاتحاد السكندرى

احمد طايع

اضف تعليق