كلمتين

المصري البورسعيدي مهدد بالإقصاء من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بسبب لاعبه بانسيه

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بأن النادي المصري البورسعيدي سيتم استبعاده من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية هذا العام في حالة عدم قيامه بسداد مستحقات لاعبه الأفريق أرنستد بانسيه.

وكان بانسيه قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة بالنادي المصري.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على استبعاد أي نادي من بطولة أفريقيا في حالة عدم سداده لمستحقات لاعبيه.

المصري يواجه اتحاد العاصمة الجزائري بتصفيات أفريقيا

وكانت قرعة الكونفيدرالية الأفريقية قد أوقعت النادي المصري في مواجهة مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في دور الـ8 من البطولة الأفريقية، وذلك بعد أن تاهل المصري لدور الـ8 بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي كان قد غاب عن المنافسة في بطولات أفريقا الأعوام الأخيرة، إلا أنه عاد هذه الموسم وتأهل لدور الـ8 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية تحت قيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن.

حسام حسن

المصري يحقق بداية سيئة له بالدوري الممتاز

على الرغم من تفوق النادي المصري أفريقيًا وتأهله لدور الـ8 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية هذا العام، إلا أنه حقق بداية سيئة له بالدوري الممتاز هذا الموسم، لم تحدث منذ سنوات مع المصري في الدوري، وذلك تحديدًا منذ أن جاء حسام حسن لتدريب المصري.

ويحتل النادي المصري البورسعيدي المركز العاشر في جدول تريب الدوري الممتاز بست نقاط وذلك بعد مرور خمس جولات من عمر الدوري الممتاز، وهو عكس ما كان يقدمه المصري كل عام في بداية الدوري الممتاز، حيث المنافسة على المركز الأول مع الأهلي والزمالك منذ بداية الدوري وحتى قرب نهايته.

المصري يخوض مباريات أفريقيا على ملعبه

ويلعب النادي المصري البورسعيدي مبارايات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية على ملعبه ووسط جماهيره على استاد بورسعيد، وذلك بعد توقف اللعب على استاد بورسعيد منذ مجزرة بورسعيد بين الأهلي والمصري التي راح ضحيتها 72 مشجعًا من أبناء الأهلي.

يذكر ان مبارايات الأهلي والمصري في بطولة الدوري العام تلعب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

احمد واعر

اضف تعليق