كلمتين

السعودية تحقق أول فوز عربى فى المونديال على حساب مصر

حقق منتخب السعودية الفوز على شقيقة منتخب مصر بنتيجة 2-1، اليوم الاثنين، فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى فى كأس العالم روسيا 2018.

بالفيديو.. منتخب الاخضر السعودى يفوز على منتخب مصر فى كأس العالم

سجل لمنتخب السعودية سلمان الفرج من ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الاول وسالم الدوسرى فى أخر دقيقة فى الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فى حين أحرز محمد صلاح هدف مصر الوحيد فى الدقيقة22.

ولعب المنتخبان مباراتهم الأخيرة بحافز إضافى لتوديع المونديال بنقاط ثلاثة فقدما مباراة مفتوحة، كان الجانب السعودى الأفضل فيها فى كثير من الفترات، رغم أن منتخب الفراعنة حصل على فرص خطيرة لم يترجم منها إلا واحدة عن طريق النجم محمد صلاح.

وشارك حارس مصر عصام الحضرى فى المباراة كاملة ليدخل التاريخ كأكبر لاعب يشارك فى كأس العالم، كما أنه تصدى لركلة جزاء قبل أن تدخل فى مرماه ركلة أخرى مع نهاية الشوط الأول، ثم هدف قبل ثوان معدودات من نهاية المباراة مفسدا عليه أمسيته التاريخية.

بهذه النتيجة أنهى المنتخب السعودى مشواره فى المونديال محتلا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تزيل المنتخب المصرى الترتيب خالى من النقاط

بالفيديو.. عصام الحضرى عقب الخروج من المونديال “نأسف للشعب المصرى”

صرح الدولى عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر، بأنه يأسف للشعب المصرى على خروج الفريق من مونديال روسيا 2018.

وقال فى تصريحات تليفزيونية، عقب هزيمة منتخب مصر أمام السعودية، “نتأسف للشعب المصرى على الثلاث مباريات التى خاضها المنتخب فى المونديال، وهذا هو حال كرة القدم، ولكن يجب أن نقول الحمد لله، ولم يقصر اللاعبين فى واجبهم وعملوا بجد وبذلوا مجهودا كبيرا خلال البطولة”.

وأكد الحضرى أنه لن يبرر هزيمة المنتخب المصرى فى مونديال روسيا 2018 بحرارة الطقس، وأنها كانت سببا فى التأثير على أداء لاعبى فريقه.

وتعليقا على فوزه بلقب أكبر لاعب سنا من بين الذين شاركوا فى بطولات كرة القدم فى العالم، قال الحضرى إنه سعيد بخروجه من المونديال بلقب يحسب لمصر وليس لشخصه، وتمنى أن يكون لقب مصر فى السنوات القادمة.

احمد طايع

اضف تعليق