كلمتين

الأتحاد السعودي يلغي كأس السوبر المصري السعودي

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء إلغاء مسابقة كأس السوبر المصري السعودي التي كان من المقرر أن تقام في جدة والقاهرة .

إلغاء كأس السوبر المصري السعودي

نشر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية “تركي آل شيخ” في صفحته علي موقع فيسبوك بياناً للإتحاد السعودي جاء خلاله “جاء قرار الأتحاد السعودي بناء علي عدم اتفاق الأطراف ذات العلاقة في الجانب المصري علي مواعيد مناسبة لأقامة المباراتين “.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي بطل مصر والهلال بطل السعودية في جدة ،بينما تقام مباراة الزمالك المصري واتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي لبطل الكأس في القاهرة .

الإتحاد السعودي يحدد مكان وموعد مباراة السوبر

اعتمدت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة السوبر السعودي والتي ستجمع ناديي الهلال والأتحاد، وقد قرر الأتحاد السعودي اقامة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء السبت الموافق الثامن عشر من اغسطس المقبل علي نادي كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن .

وقد جاء اعتماد لجنة المسابقات للموعد بعد الترتيب مع الناديين فيما يتعلق بمشاركاتهما في جميع البطولات الي جانب التنسيق مع الجهات المنظمة ومراعاة موسم الحج .

وسيحصل بطل السوبر علي مليوني ريال سعودي وهي مكافأة البطولة وذلك بعد قرار رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ” بداية العام الجاري .

اضف تعليق