كلمتين

 اتحاد الكرة يجتمع الاثنين لاختيار الجهاز الطبي والإداري للمنتخب الوطني

يجتمع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء الاتحاد يوم الاثنين المقبل بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة؛ وذلك لاختيار الجهازين الطبي والإداري لمنتخب مصر استعدادًا لمباراة النيجر في الثامن من سبتمبر المقبل بالقاهرة في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا.

وكان اتحاد الكرة قد اختار هاني رمزي كمدربًا مساعدًا بجهاز المدرب المكسيكسي خافيير أجيري، فيما تم استمرار أحمد ناجي في منصب مدرب حراس مرمى المنتخب من الجهاز السابق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتتجه النية لاستمرار محمد صلاح في منصبه بالجهاز الإداري بالمنتخب، حيث سبق له العمل بجهاز المدرب السابق هيكتور كوبر.

موقف منتخب مصر في تصفيات أفريقيا

ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع والأخير في مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للنهائيات 2019م بالكاميرون.

وكان المنتخب المصري قد تلقى الهزيمة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف في رادس؛ ليفشل في تحقيق أي نقاط، فيما يحتل منتخبي النيجر وسوازيلاند المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منتخب.

وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر زيادة عدد المنتخبات المتأهلة من كل مجموعة لمنتخبين في الوقت الذي كان يتأهل فيه منتخب واحد من قبل؛ وهو ما يزيد من فرص منتخب مصر في التأهل عن مجموعته في حالة حقق أحد المركزين الأول أو الثاني بالمجموعة.

خافيير أجيري

أجييري يعلن قائمة اللاعبين المحترفيين لمباراة النيجر

وكان المكسيكي خافيير أجيري قد سبق له وأن أعلن قبل أيام عن قائمة اللاعبين المحترفين لمباراة النيجر المقبلة، والمقرر لها في الثامن من سبتمبر المقبل بالقاهرة.
وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 13 لاعبًا وهم كالتالي: أحمد حجازي “وست بروميتش”، عمرو طارق “أورلاندو سيتي الأمريكي”، أحمد المحمدي “أستون فيلا الإنجليزي، محمد عواد “الوحدة السعودي”، محمد النني “أرسنال”، سام مرسي “ويجان أتليتك”، علي غزال “فانكوفر الكندي”، رمضان صبحي “هيدرسفيلد تاون”، محمود حسن (تريزيجيه) “قاسم باشا التركي”، عمرو وردة “باوك اليوناني”، حسين الشحات “العين الإماراتي”، أحمد حسن كوكا “أولمبياكوس اليوناني”، ومحمد صلاح “ليفربول الإنجليزي”.

فيما تم استبعاد كلا من عبدالله السعيد، ومحمد عبدالشافي المحترفين بالدوري السعودي؛ حيث جاء استبعاد عبدالله السعيد بعد إصابته وقلة مشاركته مع فريقه، فيما تم استبعاد محمد عبدالشافي لرغبة المكسيكي أجييري في تجربة بعض العناصر الأخرى من الدوري المصري في مركز المدافع الأيسر.

احمد واعر

اضف تعليق