كلمتين

أيمن حافظ يهدد بالأستقالة في حال استمرارمحمد ابراهيم وحازم أمام

قام “أيمن حافظ “مدير الكرة في فريق نادي الزمالك بمشادة كلامية خلال الأيام الماضية مع الثنائي “حازم أمام ومحمد أبراهيم” بسبب طلبهم الحصول علي مستحقاتهم المتأخرة .

تعرف علي سبب مطالبة أيمن حافظ بالأستقالة

حاول “خالد جلال” المدير الفني لفريق الزمالك بمشاركة “اسماعيل يوسف” عضو المجلس الصلح بين أيمن حافظ والثنائي محمد ابراهيم وحازم أمام لتهدئة الأجواء بينهم والحفاظ علي استقرار الفريق ،ولكن حافظ رفض الأمر تماما وتمسك بتوقيع عقوبات علي الثنائي وعدم بقائهما مع الزمالك بشكل نهائي وهدد بالرحيل حال استمرار الثنائي .

والجدير بالذكر أن حافظ أكد علي ارتكاب الثنائي خطأ جسيما وتعمد تشويه صورته في الأعلام لذلك يرفض بقاءهما مع الزمالك وطالب بضرورة رحيلهما في الموسم القادم .

وقد أخطر الجهاز الأداري للزمالك الثنائي بالحضور لمقر النادي للتحقيق معهما في الثانية ظهر اليوم وقد تم التحقيق لدي الشئون القانونية بالنادي ،وقد انتهت التحقيقات الي تغريم كل لاعب “200” ألف جنيه .

تعرف علي سبب مطالبة أيمن حافظ بالأستقالة

حازم أمام “أيمن حافظ شتمني بأمي “

كشف “حازم أمام” تفاصيل المشادة بينه وبين أيمن حافظ وقال حازم في تصريحات تلفزيونية “أيمن حافظ سبني بأمي واضطرني ارد عليه الشتيمة بشتيمة “.

وقد قال أمام عن تفاصيل المشادة ذهبت برفقة محمد ابراهيم وأحمد توفيق للحديث مع حافظ ومطالبته بصرف أي جزء من المستحقات التي تأخرت للشهر الرابع علي التوالي ،فما نالني منه ألا أن تلقيت سبا بأمي ورردت عليه بنفس الأسلوب ” .

 

اضف تعليق