كلمتين

“I’m Still Here” أغنية جديدة تطلقها سيا Sia للترويج لوسم الأحذية الخاص بها

أطلقت النجمة العالمية سيا Sia أغنية جديدة بعنوان “I’m Still Here” ، وهو جزء من تعاونها الجديد مع مصمم الازياء ريسيدو ريبيتو على مجموعة الاحذية المميزة الخاصة بالرقص حسبما ذكر موقع “جاست جيرد”.

Sia تطلق أغنية جديدة بإسم “I’m Still Here”

وكانت المطربة العالمية سيا ، صاحبة ال42 عاما ، الحائزة على جائزة “جرامي” ، أغنية جديدة بعنوان I’m Still Here ، وذلك للترويج عن وسم الأحذية الجديد الخاص بها ، والذي يحمل إسم  I Love You, Keep Going.

وأشار موقع “جاست جيرد” أن الأغنية جائت ضمن جزء من تعاونها الجديد مع المصمم ريسيدو ريبيتو ، فيما اكد موقع “بيلبورد” أن الأحذية التي ستطلق بإسم سيا ستكون من اللونين الأبيض والأسود.

ومن الجدير بالذكر أن مغنية البوب العالمية سيا ، قد إشتهرت بأسلوبها الخاص في كبرى الحفلات والفيديو كليبات ، فهي غالبا ما تظهر وهي مرتدية شعر مستعار يغطي نصف وجهها ، ويكون غالبا باللونين الأشقر والأسود.

وكانت سيا قد صرحت في تقارير صحفية سابقة أنها تقوم بتغطية وجهها بطرق مختلفة لإبراز جودة الصوت التي تتمتع بها دون أن يشتت مظهرها آذان الجماهير.

سيا تطلق اغنية جديدة

أغنية سيا الجديد “I’m Still Here” تحقق نسب مشاهدة عالية

وتخطت نسب مشاهدة أغنية النجمة العالمية سيا “I’m Still Here” النصف مليون مشاهدة في أقل من يومين من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تعرف النجمة الأسترالية سيا كيت بمشوارها الحافل ، حيث ولدت في 18 ديسمبر 1975 ، وهي مغنية وكاتبة أغاني إسترالية تم إكتشافها من قبل دي جي إيطالي أثناء غنائها الكاريوكي في إحدى الحانات.

سيا

وبدأت سيا حياتها الفنية كمغنية في فرقة Crisp ، وهي فرقة الأسيد جاز ، في منتصف التسعينات ، وتعاونت سيا مع هذه الفرقة في إنتاج ألبومين هما ”Word and The Deal“ في 1996 و”Delerium“ في 1997.

وفي عام 1997 تم حل فرقة كريسب ، لتقوم سيا بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “Only See” في أستراليا ، وبعدها أطلقت عدة ألبومات وذاع سيطها ، وشاركت مع عدة نجوم عالميين لإنتاج ألبوماتها.

 

اضف تعليق