كلمتين

وفاة الطفلة “ترف” ذات العام ونصف ضحية اعتداء الخادمة الأثيوبية

توفيت اليوم الأحد الطفلة “ترف” ضحية  اعتداء العاملة الأثيوبية أثر تدهور حالتها أثناء تواجدها بالعناية المركزة بسبب اعتداء العاملة الأثيوبية علي الطفلة في منزلها بالمملكة العربية السعودية .

وفاة ترف ضحية العاملة الاثيوبية في المملكة السعودية

توفيت اليوم الطفلة “ترف” ذات العام ونصف التي اتهمت أسرتها العاملة المنزلية أثيوبية الجنسية منذ أيام بالأعتداء علي الطفلة عبر أدخالها حاوية صغيرة للملابس وتغطيتها ببطانية مما تسبب في حدوث نزيف في المخ  للطفلة وتم نقلها فورا الي المستشفى وهي بحالة حرجة وايداعها في العناية المركزة بمستشفي الملك خالد بمحافظة الخرج ثم نقلها لمدينة الملك سعود الطبية الي أن توفيت اليوم الأحد .

وقد أوضح والد الطفلة “سلطان العنزي” أن ابنته توفيت فجر اليوم الأحد بعد تدهور حالتها الصحية ،وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقا في الواقعة والأتهامات الموجهة للعاملة  التي مازالت تنكر قيامها بتلك الجريمة ولكن تمسك والد الطفلة بشكواه وتأكيده علي أنها ليست المرة الأولي التي تتعمد العاملة ايذاء ابنته .

وفاة الطفلة “ترف” ذات العام ونصف ضحية اعتداء الخادمة الأثيوبية

 

تعرف علي حقيقة وجود خادمة أثيوبية تخطف الأطفال في نجران

كشف متحدث شرطة مدينة نجران حقيقة الأنباء المتداولة مؤخرا علي مواقع التواصل الأجتماعي حول وجود خادمة أثيوبية الجنسية في مدينة نجران تمارس خطف الأطفال في أحياء المدينة ،مؤكدا أنها شائعة لا أساس لها من الصحة والقصد منها هو افتعال الأثارة  فقط.

وقد أكد المتحدث أن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة علي ردع كل من تصور له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره .

 

 

اضف تعليق