كلمتين

هند صبري تشن هجوماً علي الفنان المغتصب “سعد المجرد”

هجوم لاذع شنته الفنانة “هند صبري” علي المطرب المغربي “سعد المجرد” إثر اتهامه بالإغتصاب من قبل القضاء الفرنسي وذلك بناء علي شكوي تقدمت بها ضده شابه فرنسية .

هند صبري تهاجم سعد المجرد

كتبت الفنانة التونسية “هند صبري” عبر حسابها الرسمي علي موقع تويتر تعليقاً علي اتهام “سعد المجرد” بالإغتصاب قائلة “كنت من الناس الذين استبعدو اتهامه الأول لكن التكرار قتل الشك ،هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولايستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد ” .

وقد قال المدعي العام بالوكالة في مدينة “دراغينيان” أن المجرد موقوف منذ الأحد علي ذمة التحقيق بشبهة ارتكاب افعال ينطبق عليها توصيف “الإغتصاب” إثر شكوي تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر 29 عام وجهت له تهمة الاغتصاب ،وأضاف المدعي أن النيابة العامة طلبت حبس المتهم احتياطياً بإنتظار محاكمته لاسيما انها ليست المرة الأولي التي يتهم فيها المجرد بالإغتصاب .

كما قام قاضي الحريات بعد الأستماع للمتهم مساء أمس الثلاثاء قرر إطلاق سراحه وإبقائه تحت الرقابة القضائية وبإمكان النيابة العامة أن تستانف قرار قاضي الحريات لإعادة المطرب المغربي الي السجن .

وبموجب الرقابة القضائية التي باتت مفروضة عليه فإنه يمنع أن يغادر فرنسا ويتعين عليه أن يسلم جواز سفره للسلطات الفرنسية ،كما أنه ممنوع من الإتصال بالمدعية عليه أو بالشهود في تلك القضية وأيضاً سيدفع كفالة مالية مقابل إطلاق سراحه لكن لم يتم الكشف عن قيمة هذه الكفالة .

سعد المجرد يواجه تهم الإغتصاب من قبل

وجه القضاء الفرنسي من قبل الي المغربي سعد المجرد في اكتوبر 2016 تهمة اغتصاب قناة تبلغ من العمر 20 عام في غرفة فندقه في باريس وأودعه بالسجن لإنتظار المحاكمة ،وظل المجرد خلف القضبان حتي ابريل2017 حين وافق القضاء علي منحه إطلاق سراح مشروطاً بوضعه سوارا الكترونيا ،وفي مارس الماضي سمح القضاء للمتهم بالسفر الي المغرب حيث أطلق اغنيته الجديدة “غزالي غزالي” .

وفي 11 ابريل وجه القضاء الفرنسي الي المجرد تهمة اغتصاب ثانية بناء علي دعوي تقدمت بها شابة فرنسية مغربية تتهمه فيها بأنه اعتدي عليها وضربها في الدار البيضاء في 2015 .

وأيضاً وجه القضاء الأميركي للمجرد تهمة اغتصاب في واقعة تعود الي 2010 ولكن تلك الدعوة أسقطت لاحقاً .

اضف تعليق