كلمتين

هكذا عبر الفنانون عن سعادتهم بتكريم حسن حسني في مهرجان القاهرة السينمائي “تستاهل مليون تكريم”

كرمت إدارة مهرجان القاهرة السيمائي الدولي لدورته الـ40 يوم أمس الثلاثاء ، الفنان حسن حسني ومنحته جائزة فاتن حمامة عن مجمل أعماله ،وذلك خلال حفل الإفتتاح الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

تهنئة الفنانين لحسن حسني بمناسبة تكريمه

وعبر عدد من الفنانين عن سعادتهم بمنح الفنان حسن حسني لجائزة فاتن حمامة لمجمل أعماله ، وكان منهم الفنان محمد إمام.

حيث نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” ، صورة للفنان حسن حسني وعلق عليها قائلا “بحب جدا عم حسن كان ليا الشرف إني مثلت معاه كذا مرة ينور أي حد يقف قدامه شكرا على كل المتعة اللي قدمتها تستاهل مليون تكريم”.

محمد امام

كما بعث الفنان أحمد حلمي برسالة تهنئة للفنان حسن حسني ، قائلا “مبروك تكريم الأستاذ حسن حسني ،حسن حسني هو الضهر والسند الأقوى لأي فنان بيمثل قدامه ، إستمتاع حقيقي بكل كلمة وجملة بيقولها ،سواء كانت قدام الكاميرا في مشهد أو ورا الكاميرا مع كباية شاي في التصوير ميحلاش شربها إلا معاه .. مبروك”.

احمد حلمي

حسن حسني يبكي من السعادة بعد تكريمه

وقال الفنان حسن حسني بعد تكريمه في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الأربعين ، باكيا “أنا سعيد جدا جدا انهم لحقوا يكرموني وأنا لسة عايش” ، كما وجه رسالة شكر لكل القائمين على المهرجان.

وقال المخرج داوود عبد السيد أثناء تقديمه للفنان حسن حسني لكي يتم تكريمه ، إن الفنان الكبير يعد أحد القادرين على إقناعك كمخرج بأي دور.

وكانت أخر الاعمال التي قدمها الفنان حسن حسني ، هو مسلسل “رحيم” الذي شارك به في سباق رمضان 2018.

ومن الجدير بالذكر أن تاريخ الفنان حسن حسني حافل بالأعمال السينمائية والدرامية ، حيث قدم أكثر من 200 فيلم ، منهم فيلم “زكي شان” مع الفنان أحمد حلمي ، “الناظر” مع الفنان الراحل علاء ولي الدين ، و”بوحة” ، “كتكوت” وغيرها من الأفلام.

كما قدم حسن حسني عدد كبير من الأعمال الدرامية ، والمسرحيات مثل “كده أوكي” مع أحمد السقا ومنى زكي.

تكريم حسن حسني

اضف تعليق