كلمتين

“نسر الصعيد” يزور قنا و توافد الآلاف من اهلها لإستقباله

سافر النجم محمد رمضان فجر الخميس إلى محافظة قنا من اجل تصوير بعض المشاهد الخارجية لمسلسل “نسر الصعيد” المنتظر عرضه فى موسم دراما رمضان 2018.

هكذا عبر الآلاف من أهالى قنا حبهم لـ”نسر الصعيد “

سافر الفنان محمد رمضان إلى قنا من أجل تصوير مشاهد خارجية الخاصة بمسلسله “نسر الصعيد” المنتظر عرضه فى رمضان 2018 ، و فور معرفة أهل الصعيد بهذا الخبر توافد الآلاف من أهالى الصعيد لإستقباله وسط هتافات و إحتفالات منهم بقدومه بل و لم يستطع حتى ان يمر من هذا الحشد لولا تدخل الشرطة التى قامت بقيادة الطريق له ليمر وبالتأكيد مثل هذا الموقف المليئ بالحب و التقدير من أهالى قنا قام محمد رمضان بنشر هذا الفديو على صفحته الخاصة على الإنستغرام لحظة إستقبال آهالى قنا له و كتب تعليقاً أسفل الفديو “الحمد لله على هذا الحب ، أثناء تصوير نسر الصعيد فى محافظة قنا أهلى و ناسي”.

 محمد رمضان صعيدى يحارب الإرهاب فى سينا

الإرهاب و الإنتقام و الثأر هذه هى أهم القضايا الذى يتحدث عنها “نسر الصعيد” حيث يقوم محمد رمضان بدور ظابط شرطة فى الصعيد فى قنا يُدعى “زين” الشخص المحبوب و الذى يقتدى به جميع أهل القرية و يحبه بسبب شجاعته و كما يُحب ان يطلق عليه انه رجل إبن بلد شهم يعرف كيف يساعد اهل قريته و لكن يتم نقله إلى سيناء من أجل محاربة الإرهاب و هناك يدخل فى صراع كبير بين أحد القبائل و يقف امام شيخ تلك القبيلة الذى سيقوم بدوره الفنان “سيد رجب” ليمتد هذا الصراع ليصل إلى الصعيد، و من هنا يدخل “زين” فى محاربة الإرهاب و كذلك تجار السلاح و المخدرات من أجل وطنه و اهله.

محمد رمضان ينشر صورته من مسلسل “نسر الصعيد” رمضان 2018

ومن المفترض ان محمد رمضان سيقوم بدورين فى هذا المسلسل دور الظابط زين و دور والده “صالح القناوى” و قد قام بنشر صورة له هو رجل كبير فى السن و علامات العجز على وجهة.

مسلسل #نسر_الصعيد #رمضان2018 بإذن الله ?

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان ، الفنانة التونسية درة ، سيد رجب ، عايدة رياض ، وفاء عامر ، دينا، يوسف عثمان و من تأليف محمد عبد المعطى و إخراج ياسر سامى و من إنتاج “جمال العدل.

 

دينا احمد

اضف تعليق