كلمتين

من هو صديق رحمة حسن الذى أثار الجدل فى إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

إنطلقت فاعليات مهرجان القاهر السينمائى الدولى وحضر الإفتتاح عدد من النجوم المصرية والعربية، إلا ان الممثلة الشابة رحمة حسن قد آثارت الجدل بعد ظهورها برفقة شاب خلال الإفتتاح.

رحمة حسن تثير الجدل فى إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بمرافقتها شاب خلال الحفل

إنطلق مساء الثلاثاء 20 من نوفمبر فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 40 بدار الاوبرا المصرية.

وحضر الحفل العديد من نجوم الوطن العربي وبعض الشخصيات الهامة وبالتأكيد لن يمر المهرجان مرور الكرام بدون إثارته الجدل وبعض التساؤلات.

حيث ظهرت الممثلة المصرية رحمة حسن خلال الحفل بإطلاله ساحرة بفستانها الازرق الطويل وبفتحه الصدر وشعرها المنسدل على كتفها.

إلا ان إثارة الجدل لم تكن بسبب إطلالتها بل بسبب من يرافقها، فقد ظهرت على السجادة الحمراء خلال إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى برفقة شاب ظلت برفقته طوال الحفل ولم ينفصلا.

وقد بدأ الجماهير طرح تساؤلاتهم حول هويه مرافق رحمة حسن خلال المهرجان وإنتشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

لترد عليهم رحمة حسن أخيراً لتوضح سوء الفهم الذى دار على مواقع التواصل وتؤكد انه صديقها المقرب.

رحمة حسن ومرافقها فى حفل مهرجان القاهرة السينمائى

“موكا” صديق رحمة حسن الذى آثار الجدل فى حفل مهرجان القاهرة السينمائى

طلت رحمة حسن برفقة شاب خلال إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 40، وبسبب سوء الفهم الذى دار على مواقع التواصل الإجتماعي.

قامت رحمة حسن بنشر صورة تجمعها مع صدبقها الذى ظهر معها خلال الحفل وعلقت مؤكدة انه صديقها المقرب منذ زمن بعيد وتجمعهم صداقه قوية.

وإكتشف متابعيها ان الشاب الذى كان برفقتها يُدعى محمد كمال الحفناوي ويعرف فى الوسط الفنى بإسم “موكا” وله العديد من الاصدقاء داخل الوسط الفنى من فنانين وفنانات.

ولم تكن المرة الاولى التى تثير فيها رحمة حسن الجدل حولها، فقد آثارت جدلاً كبيراً بعد نشر جلسة التصوير الجريئة الخاصة بها.

والتى عاتبها جماهيرها على نشر وإلتقاط مثل تلك الصور الجريئة والتى لا تناسبهم فعلقت رحمة حسن أنها صور شخصية ولم تكن على علم أن احداً ما سيقوم بنشرها.

دينا احمد

اضف تعليق