كلمتين

مريم اوزرلي فى مصر قريباً للمشاركة فى فيلم جديد

زادت شهرة الممثلة التركية الجميلة مريم اوزرلي فى عالمنا العربي بشكل خاص منذ إطلالتها الأولى من خلال مسلسل “حريم السلطان”.

السلطانة هويام “مريم اوزرلي تبدأ بطولة فيلم جديد وإنطلاق التصوير فى مصر

تُعرف الممثلة التركية ذات الاصول الألمانية مريم اوزرلي من خلال إطلالتها الاولى فى مسلسل “حريم السلطان” وخطفت قلوب المشاهدين منذ إطلالتها الاولى.

وذلك بسبب جمالها الغربي الجميل بشعرها الاصفر وعينيها الزرقاء وبشرتها البيضاء كما ان دورها فى المسلسل زاد من إهتمام الجماهير التركية والعربية على حدى .

وإستمرت شهرة مريم اوزرلي لفترة كبيرة حتى بعد إنتهاء مسلسل حريم السلطان، لتستقبلها الدول العربية آخرها دبي لتكون واجه إعلانية لإحدى ماركات المجوهرات.

ليتفاجئ الجماهير بمشاركة مريم اوزرلي فى فيلم جديد على ان ينطلق التصوير فى مصر خلال الشهر القادم وذلك عن طريق وكيلة الاعمال التونسية إيمان خميسي وتقوم مريم اوزرلي حالياً بقراءة السيناريو.

وقد غابت مريم اوزرلي عن الساحة الدرامية فى تركيا هذا الموسم بسبب تصويرها فيلم “‘Kovan’ المقرر عرضه فى النصف الأول من عام 2019.

السلطانة هُيام فى مصر لبطولة فيلم جديد

هل تشارك مريم اوزرلي فى فيلم كازابلانكا بجانب أمير كراره وخالد أرغنش؟

إنصدم جماهير ومحبي الممثلة التركية مريم أوزرلي عن مشاركتها فى فيلم جديد،حيث نشرت الصحف التركية اليوم الخميس 8 من نوفمبر خبر عن مشاركتها فى فيلم يبدأ تصويره فى مصر ولم تصدر الصحف التركية اى تفاصيل عن طبيعة هذا الفيلم أو السبب وراء إنطلاق التصوير فى مصر.

ليربط البعض بين خبر مريم اوزرلي وإنضمام خالد أرغنش الممثل التركي الذى عشقه الجماهير فى مسلسل حريم السلطان وكذلك دوره الرائع فى مسلسل انت وطنى بشخصية الظابط جودت.

والذى سيشارك فى فيلم كازابلانكا الفيلم المصري العربي بطولة أمير كراره فقد جاء الخبران فى نفس الوقت تقريباً مما دفع البعض بالربط بينهما.

خاصةً ان تصوير فيلم كزابلانكا سيبدأ خلال الفترة المقبلة كذلك بدايةً من مصرولكن لم يصدر أة خبر حول مشاركتها فى فيلم كزابلانكا حتى الآن وقد تكون صدفة لا أكثر.

وفى الوقت الحالى تستمتع مريم أوزرلي بعطلتها فى جزر المالديف،وتقوم بجلسة تصوير لأجل إحدى المجلات التركية الشهيرة.

مريم اوزرلي تزور مصر قريباً للمشاركة فى فيلم جديد

دينا احمد

اضف تعليق