كلمتين

محمد بن سلمان يلتقي بـ كيفن تسوجيهارا في مقر اقامته بلوس انجلوس

التقي ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” بـ الرئيس التنفيذي لشركة “وارنر برذرز” للترفيه “كيفن تسوجيهارا”  اليوم الثلاثاء وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة كبار المسئولين لعدد من الشركات التابعة للمجموعة .

محمد بن سلمان يدرس فرص الشراكة في المجالات العلمية والترفيهية

التقي “محمد بن سلمان” ولي العهد السعودي بـ “كيفن تسوجيهارا” الرئيس التنفيذي لشركة “وارنر بروذارز” للترفيه وكبار مسئولين عدد من الشركات التابعة للمجموعة ،وذلك اليوم الثلاثاء في مقر أقامة الأول بلوس انجلوس ،وقد حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية الأمير “خالد بن سليمان” وأعضاء من الوفد الرسمي لولي العهد .

وقد جري اللقاء حول تبادل الأحاديث في فرص الشراكة الواعدة في المجالات الأعلامية والترفيهية والثقافية بجانب بحث فرص التدريب للشباب السعودي .

والحدير بالذكر أن ولي العهد السعودي بدأ زيارته الي الولايات المتحدة في “19” مارس الماضي، التقي خلالها بالرئيس “دونالد ترامب” وكبار مسئولي الأدارة الأمريكية وأعضاء الكونجرس ورؤساء كبري الشركات العالمية ،بالأضافة الي قيادات دينية ورؤساء ووزراء سابقين .

محمد بن سلمان التقي بـ روني ابوفيتز

التقي أيضا ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” بـ الرئيس التنفيذي لشركة “ماجيك ليب “روني ابوفيتز” وذلك في مقر أقامة الأول بلوس أنجلوس .

حيث قام “ابو فيتز” بتقديم عرضا عن مجال الشركة ومنتجاتها لولي العهد السعودي، كما تم استعراض فرص الشراكة والأستثمارات المحتملة في البنية التحتية في عدد من المشاريع في المملكة .

الجدير بالذكر أن ماجيك ليب هي شركة أمريكية تعمل علي تصنيع أجهزة بصرية محمولة يتم ارتداؤها علي الرأس ،وتعمل علي تركيب صور ثلاثية الأبعاد تنتج بواسطة الحاسوب علي الأجسام في العالم الحقيقي وذلك من خلال تسليط مجال ضوئي رقمي (digital light field)  الي عين المستخدم .

اضف تعليق