كلمتين

ماهى حقيقة وفاة الفنان السعودى “ناصر القصبي”

تنتشر العديد من الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي سواء عن الفنانين أو المغنييين أو السياسين وغيرهم،وقد إنتشر اليوم هشتاج بعنوان “وفاة ناصر القصبي” على تويتر وقد تصدر هذا الهشتاج المرتية الثالثة عالمياً فما هي حقيقته؟

حقيقة وفاة الفنان السعودى ناصر القصبي بعد إنتشار الخبر عبر تويتر

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هشتاج على موقع التواصل الأجتماعي تويتر بعنوان وفاة ناصر القصبى،وسط صدمة كبيرة لمعجبي الفنان الكوميدى السعودى ناصر القصبي الذى يتمتع بشهرة واسعة فى السعوية ودول الخليج العربي وكذلك فى مصر.

وقد عبر الجميع عن مدى حزنهم لسماع هذا اخبر الذى جاء فجأة،حيث لم يعانى ناصر القصبي مؤخراً من أى مرض.

ولكن جاء الرد أن هذا الهشتاج كاذب ولا صحة له وقام عدد من الفنانين بالإتصال عليه والإطمئنان ووجدوه بصحة جيدة ويقضى إجازته السنوية مع عائلته.

ومن الجانب الآخر قام ناصر القصبي بالنشر عبر صفحته الخاصة بتويتر ليطمئن معجبيه أنه بصحة جيدة ويشكرهم على قلقهم.

وقام الفنان المصري محمد هنيدى بالتعليق له متمنياً أن يكون بصحة جيدة وآمنناً مع عائلته.

شائعات الموت تطارد الفنان الكوميدي ناصر القصبي عبر تويتر

الغريب فى شائعة موت الفنان ناصر القصبي هو تعليقات المغردين فهم لم يعبروا عن حزنهم فقط بل أصبحوا كالواعظين منبيهينه أن الموت قادم حاى لو كان اليوم إشاعة فغداً يسصبح حقيقة.

يبدو أن مواقع التواصل الإجتماعى لم تعد تحترم الآخرين فلم يقف إشاعتهم عند هذا الحد بل وصل أنهم قد نشروا كيفي توفى وذلك من خلال حادث سيارة كما أعلنوا عن موعد صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الراجحي.

ويعُرف عن الفنان ناصر القصبي تفاعله على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كما يشارك رأيه بكل ما يحدث من حوله،فقد عبر من خلال تغريدة على تويتر عن مدى سعادته لقرار قيادة المرأة السعودية موضحاً أنه لا يوجد اى حدث فى 2018 يفوق تلك اللحظة فهذا اليوم قد دخل التاريخ.

كما عبر من خلال تويتر مازحاً عن نتيجة مباراة مصر والسعودية ضمن تصفيات كأس العالم قائلاً “مافيش حد أحسن من حد، إحنا النكبة وإنتو النكسة، تحيا مصر”.

دينا احمد

اضف تعليق