كلمتين

لهذا السبب رفض خالد النبوى تلقي العزاء فى والدته 

نعى عدد من المشاهير الفنان خالد النبوب  بعد وفاة والدته، إلا أن الجميع قد تفاجئ من رفض خالد النبوى من تلقيه عذاء والدته معلناً عن السبب.

خالد النبوى يرفض تلقيه عذاء والدته ويعلق على السبب

توفت إلى رحمة الله والدة الفنان خالد النبوى يوم الجمعة الماضية الموافق 14 من سبتمبر، وسط حزن المقربين منه وأصدقاءه فهم على معرفة بمدى إرتباط خالد النبوى بوالدته رحمها الله.

وقد كشف الفنان خالد النبوى عبر حسابة الرسمى فى موقع التواصل الإجتماعي توتير أنه يرفض تلقى العزاء فى والدته وممتن لكل من أصدقاءه الذبن نعوا وفاة والدته وشاركر لهم ولكنه عبر انه لن يقدر على تلقة العزاء فى والدته لانه لن يقدر على الصمود خلال هذا الموقف الصعب الذي يمر به فى حياته وكتب واصفاً علاقته بوالدته “أمى كانت بالنسبة لى الوجود كله”.

فيكيفى هذا التعليق الذى وصف به قوة علاقنه بوالدته لنتفهم مدى تأثره حتى أنه لن يقدر على تلقى العزاء فيها.

إلا ان البعض من مقربيه قد إنزعجوا من هذا القرار وحزنوا كثيراً  معبرين انهم لهم الحق فى مشاركة أحزانه.

خالد النبوى يعتذر لعدم قدرته على تلقى عزاء والدته

أحمد السقا يقدم التعازى لصديقه “خالد النبوي”

بعد خبر وفاة والدة الفنان خالد النبوى قرر الفنان أحمد السقا فى الوقوف بجانب صديقه وان ينعيه فور معرفته بالامر فقام احمد السقا بالنشر عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام ونشر صورة لخالد النبوى مع والدته وكتب معلقاً ” القاء لله يا خالد ربنا يرحمها ويغفر لها ويلحقنا بها على خير.

حيث أعلن حساب خالد النبوى عبر الفيسبوك عن خبر وفاة والدته يوم الجمعة الماضية.

وقد كانت تعانى والدة خالد النبوى من مرض السرطان وقد كانت تتلقى العلاج فى ألمانيا وفرنسا إلا انالمرض قد تمكن منها بالفعل .

وقد كان من المقرر ان يقوم خالد النبوى بتصوير أجدد أفلامه “يوم مصري” وهو فيلم إجتماعي درامى مشوق يطرح عدد من القضايا والمشاكل الهامة، ويتدور احداث الفيلم حول مولد السدة وإرتباط عدد من الأشخاص به.

دينا احمد

اضف تعليق