كلمتين

لماذا تفاقمت الأزمة بين شيرين وعمرو مصطفى لهذا الحد؟ ..تعرف على التفاصيل

عبر الملحن عمرو مصطفى عن غضبه الشديد بسبب بعض الأخبار التي تداولت مؤخرا عن تعاونه مع الفنانة شرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد “نساي” ، وذلك بعد خصومة دامت لأشهر طويلة ، ولكن لماذا تفاقمت الأزمة بينما لهذا الحد؟

تصريح عمرو مصطفى بشأن تعاونه مع شيرين “لن ألحن لها”

ونشر عمرو مصفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة يقول فيها: “لم ألحن ولن ألحن لها في المستقبل أو القريب فقد إنتهت العلاقة الفنية بغير رجعة ، وأهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين ، كفاية إستفزاز في الأخبار”.

تغريدة عمرو مصطفى

ولكن ما الذي دفع عمرو مصطفى لهذا التصريح ، ولماذا وصل الأمر بينه وبين شيرين عبد الوهاب لهذا الحد؟!

متى بدأت الخلافات بين شيرين وعمرو مصطفى؟

وكانت الخلافات بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب قد نشبت بعد أن أساءت شيرين عبد الوهاب للفنان عمرو دياب في مهرجان قرطاج في تونس العام الماضي ، وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على فيس بوك كلاما جارحا عن الفنانة شيرين ولكن دون ذكر إسمها ، وانتقدها قائلا أنه قام بإنتشالها من القاع من خلال أغنية وطنية.

عمرو مصطفى

وقبل ذلك كان كلام شيرين عن مياه النيل وأنها تحتوي على بلهاريسيا ، وتصريحات عمرو مصطفى بشأنها مما فاقم الأزمة بينهما ليخرج عمرو قائلا أنه لن يلحن لشيرين أبدا.

وبعدها تفاقم الوضع بين شيرين وعمرو مصطفى ، ولكن في شهر رمضان لعام 2017 أعلن نجل الفنان الراحل أحمد ذكي أن الخلافات التي كانت بين شيرين وعمرو مصطفى قد تم حلها ، وأن الصلح خير ، ولكن الأمر لم يتم كما أراد.

تعرف على كلمات أغنية “زمان” من ألبوم نساي” لشيرين عبد الوهاب

وعلى الجانب الآخر ينتظر جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد بعنوان “نساي” ، والذي من المقرر إصداره خلال الأيام القادمة ، وهو مكون من 12 أغنية.

وفيما يلي نقدم لكم كلمات أغنية “زمان” من ألبوم “نساي” للفنانة شيرين عبد الوهاب: “زمان كان قلبي وقلبه تاني ..زمان كان حضني وكان مكاني ..وايه في الدنيا دي بيفضل على حاله ، ده اللي زمان حبيته واللي زمان خليته ..أغلى الناس واديته قلبي وانا راضي.. عمر الشوق ما بيفضل زي القلب بيدبل ..بعد الوقت بنقبل ..كل ده عادي عادي عادي..زمان كان قلبه كله طيبة .. زمان كان فيه حنية غريبة.. خلاص مبقاش في حاجة مهمة تجمعنا ..زمان كان قلبه كله طيبة .. زمان كان فيه حنية غريبة ..خلاص يبقى وجودي معاه ملوش معنى..ده اللي زمان حبيته واللي زمان خليته ..أغلى الناس واديته قلبي وانا راضي.. عمر الشوق ما بيفضل زي الورد بيدبل..بعد الوقت بنقبل عادي عادي عادي”.

بوستر ألبوم شيرين “نساي”

اضف تعليق