كلمتين

كيفانش تاتليتوغ بإستايل جديد من تصميم زوجته فى الصورة التروجية لمسلسل”الإصطدام”

يستعد النجم التركي “كيفانش تاتليتوغ” للعودة هذا الموسم فى تركيا والمنافسة على نسب المساهدة من خلال مسلسل جديد بعنوان “الإصطدام”.

زوجه “كيفانش تاتليتوغ” تثبت براعتها فى تصميم الأزياء  من خلال البوستر الرسمى لمسلسل “الإصطدام”

طرحت القناة العارضة لمسلسل “الإصطدام” أجدد المسلسلات التى سينافس بها الممثل التركى الوسيم كيفانش تاتليتوغ هذا الموسم فى تركيا بعد غياب عام كامل من بعد مسلسل “الشجاع والجميلة” او كما يُعرف فى عالمنا العربي “جسور والجميلة” الذى عُرض على الشاشات التركية عام 2017.

وبعد إشتياق الجماهير قرر كيفانش ان يعود من خلال مسلسل “الإصطدام” إلا ان كيفانش تاتليتوغ او مهند كما يطلق عليه البعض فى عالمنا العربي حتى الآن، لا يستطيع ان يفترق عن زوجته منسقة ومصممة الازياء باشاك دينيز.

وظهر كيفانش تاتليتوغ فى البوستر الرسمى للمسلسل بإستايل المحقق “ماهر”وقد لاحظ الجماهير نحافتة الواضحة فى الصورة الترويجية لمسلسل كذلك يبدو من الصورة انه شخصية قوية.

والجدير بالذكر أن هذا الإستايل من تصميم زوجته باشاك دينيز التى دائماً ما تشاركه فى أعماله وتصمم له أزياءه، كما انها فى مسلسل “الإصطدام” ستكون مسؤولة عن طاقم العمل كله.

إستايل كيفانش تاتليتوغ فى “الإصطدام” من تصميم زوجته

مسلسل “الإصطدام” يسافر لفرنسا حتى قبل عرض الإعلان الترويجي الاول له

يبدو ان الشركة المنتجة والقناة العارضة لمسلسل “الإصطدام” تعلم مدى شهرة كيفانش تاتليتوغ وشعبيته خارج تركيا فقررت ان يكون مسلسل “الإصطدام ” أحد المسلسلات التى سيروج لها فى معرض الاعمال التلفزيونية العالمى “MIPCOM” .

حيث سيقام هذا المعرض فى المدينة كان الفرنسية وذلك خلال 15 من أكتوبر وحتى الـ 18 من أكتوبرعلى أن يتم الترويج لمسلسل بإسمة باللغة الإنجليزية “Crash”.

وتشارك الممثلة الجميلة ألتشين سانجو التى تُعرف فى عالمنا العربي من خلال مسلسل “حب للإيجار” وكذلك مشاركتها مسلسل “ليث ونورا” مع كيفانش تاتليتوغ”، فى بطولة مسلسل “الإصطدام، بالإضافة إلى الجميلة ميليسا أصلي باموك التى عشقها الجماهير فلا مسلسل “حب اعمى”، كذلك البيران ديويماز” الذى إشتهر من خلال مسلسل “الحفرة” الموسم الاول.

بوستر المسلسل فى مهرجان الاعمال التلفزيوين فى فرنسا

دينا احمد

اضف تعليق