كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة الـ 122 الاكثر حديثاً وتداولاً على مواقع التواصل الأجتماعى فى تركيا

عاد مسلسل قيامة ارطغرل بموسمه الخامس معلناً عن إحتلاله المشاهدات فى تركيا بل سيطر بشكل كلى على يوم الاربعاء فى تركيا مع أول دخول له فى الموسم الخامس.

الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل تتصدر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا

عُرضت أمس الحلقة الـ 122 من المسلسل التركي التاريخي الاشهر قيامة ارطغرل وتمكن قيامة ارطغرل مع اول دخول له بموسمه الخامس من السيطرة وإحتلال جميع المراكز الاولى فى تركيا بل وفى عالمنا العربي كذلك.

فقد عُرف عن تصدر مسلسل أشرح أيها البحر الاسود مشاهدات يوم الأربعاء منذ بداية موسمه الثاني إلا ان الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل تمكنت من سحب البساط من اشرح ايها البحر الاسود الحلقة الثامنة، ليتصدر المشاهدات.

ليس هذا فحسب بل أصبح هاشتاج الخاص بالحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل “Diriliş Söğüt” بمعنى “قيامة سوغوت” بتصدر المرتبة الأولى كأكثر الكلمات تداولاً على تويتر محققاً فى الدقائق الاولى من بداية الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل أكثر من 25 ألف تغريدة فى حين وصلت تغريدات هاشتاج الحلقة الثامنة 8 من اشرج ايها البحر الاسود الموسم الثانى إلى 11 الف تغريدة فقط.

“قيامة سوغوت” الهاشات الأكثر نداولاً على تويتر بعد عرض الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل

بسالة وشجاعة يظهرها عثمان الغازى فى الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

أظهرت الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل الجانب الذى لطال إنتظارة من مسلسل قيامة أرطغرل عن العودة القوية لاشهر مسلسل تاريخي تركي فى العام ،كما اثبتت الحلقة الـ 122 أنه مسلسل يستحق كل تلك الألقاب والإنجازات ،ويوفر موقع النور تى فى الحلقة الـ 122 من ارطغرل باللغة العربية.

فمع بداية الحلقة ظهرت الشخصيات الجديدة المنضمة للموسم الخامس من قيامة ارطغرل بطريقة منطقبة مشوقة مرتبة ومنظمة دفعت الحماسه والتشويق فى المشاهدين.

إلا ان الأنظار كلها توجهت لعثمان الغازى ذلك الطفل الذى لم يتجاوز الـ 10 سنوات ولكنه اظه حكمة وشجاعة وقوة لتظهر السبب وراء خلافته لوالده دوناً اخواته الاكبر.

فمثل هذا الطفل بالتاكيد يجب أن يكون الائد بعد ارطغرل ومؤسس الدولة العثمانية القوبة التى إمتد حكمها إلى 600 ألف عام.

فظهر عثمان فى الحلقة ال122 من قيامة ارطغرل ذالك الفتى الشجاع الذى يدافع عن المظلوم حتى لو على حساب حياته فنجده بكل شجاعه وبساله يقف اما قطاع طرق حاولا سرقة رجل كهل وقالتلهم عثمان بكل بساله دون أن يرمش له جفن.

وقام موفع النور تى فى بترجمة الحلقة الـ 122 للغة العربية عقب عرضها على التفاز التركي مساء الاربعاء ومن المقرر أن يعرض موقع النور الحلقة الـ 123 كذلك عقب عرضها يوم الاربعاء من الاسبوع القادم.

إشادة الجميع ببطولة عثمان فى الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل

دينا احمد

اضف تعليق