كلمتين

فى عيد ميلاده الـ 29 تعرف على حبيبة جان يامان السابقة ومن تحتل قلبه حالياً

يتمتع النجم التركي جان يامان بشعبية كبيرة فى الوقت الحالي ولفت أنظار الصحف التركية والعربية من خلال بطولته لمسلسل “الطائر المبكر”.

فى عيد ميلاد بطل الطائر المبكر جان يامان الـ 29 هذه هى حبيبته السابقة

يحتفل اليوم 8 من نوفمبر النجم التركي الوسيم جان يامان بعيد ميلاده الـ 29، حيث لمع نجم جان يامان بعد مشاركته فى بطولة المسلسل الصيفي الشهير “الطائر المبكر” وجذب أنظار العالم إليه بسبب وسامته الشديدة وبنيته العضلية التى جعلت القتيات يقعن فى حبه ولا ننسى الكاريزما الخاصة به والتى تظهر من خلال حلقات الطائر المبكر وعشقه لسنام “ديميت اوزديمير.

وبعيداً عن حياته الفنية فقد وقع جان يامان فى حب الممثلة التركية “بيستيمسو اوزديمير” فى عام 2017.

بيستيمسو اوزديمير التى عرفها الجمهور العربي من خلال دورها فى مسلسل العشق الأسود بجانب إنجين أكيوريك وتوبا بويوكستون.

وقد تحولت علاقة جان يامان وبيستيمسو اوزديمير من صداقه لعلاقه حب وتصدرا عناوين الصحف التركية آنذاك بسبب شهرة جان بامان خلال هذا الوقت بسبب مسلسل “البدر” الذى شارك فيه.

إلا أن الجماهير تفاجئوا بخبر إنفصال جان يامان وبيستيمسو اوزديمير بشكل مفاجئ عندما حضرت إفتتاح الفيلم التركي “سيد النوارس” وصرحت للصحافة أن علاقتهما لم تسر بشكل جيد فقررا الإنفصال.

بيستيمسو أوزديمير حبيبة جان يامان السابقة

شائعات الحب تلاحق جان يامان بطل الطائر المبكر

إنتشرت العديد من الشائعات حول علاقة حب بين جان يامان وشريكته فى مسلسل الطائر المبكر ديميت أوزديمير “سنام” خاصةً بعد إنفصالها المفاجئ عن حبيبها الممثل التركي سيكشين أوزديمير”.

إلا أن الثانى أكدا ان العلاقة التى تجمعهما هى علاقة صداقة لا أكثر، لتقوم الصحف التركية بالكشف عن علاقة حب بدأت منذ 5 أشهر بين جان يامان ومصممه المجوهرات والحلي الخاصة بمسلسل “الطائر المبكر”.

كما نشرت الصحافة التركية من قبل حول علاقة حب جمعته مع مصممة الازياء رابيا يامان ، إلا أنه نفى تلك الشائعات وعبر عن دهشته من هذا الخبر.

إلا ان الصحف التركية أكدت منذ يومين أن جان يامان يعيش قصة حب منذ 5 أشهر من المصممة إليف توتركابان المسؤولة عن تصميم الإكسسوارات التى يرتديها جات بشخصية “جان ديفيت” فى مسلسل الطائر المبكر” وحتى الآن لم يصدر أى تصريح من جان يامان حول هذا الأمر سواء بالنفى كما ينشر عادةً عبر حسابة رداً على الإشاعات.

شائعات حول علاقة حب بين جان يامان ومصممة الإكسسوارات إليف توتركابان

دينا احمد

اضف تعليق