كلمتين
فضل شاكر يعود للغناء مع اغنية ليه الجرح بعد غياب ست سنوات

فضل شاكر يعود للغناء مع اغنية ليه الجرح بعد غياب ست سنوات

تداول نشطاء موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو للفنان “فضل شاكر” وهو يقوم بغناء اغنية لية الجرح وهي  جديدة وذلك ضمن برنامج لبناني يعرض علي قناة “الجديد” اللبنانية .

فضل شاكر يعود للغناء مع اغنية ليه الجرح

بعد غياب ست سنوات عن الغناء عاد المطرب اللبناني “فضل شاكر” بغناء أغنية ليه الجرح بمشاركة ابنه “محمد شاكر” ، وقد ظهر شاكر وهو يعزف علي الأورج ويقوم بغناء الأغنية وجاء ذلك ضمن سلسة الحلقات التلفزيونية الخاصة ببرنامج “استقصاء” التي قام فضل بتصويرها علي قناة “الجديد” اللبنانية

وقد أكد شاكر أنه يفكر جديا في العودة للفن بعد أعلانه الأعتزال وممارسة نشاطه الفني من جديد خلال الفترة القادمة ،وأشار شاكر أن اغنية ليه الجرح كانت من الأغاني التي سبق وضمها لألبومه الذي لم ير النور بسبب اعتزاله المفاجئ عام “2012” ،ويذكر أن أغنية ليه الجرح من كلمات “هاني عبد الكريم” وألحان “وليد سعد” وتوزيع “عادل عايش ” .

والجدير بالذكر أن عودة فضل شاكر للغناء لاقت اراءا مختلفة بين الجماهير حيث أكد البعض أنه من غير المسموح العودة للفن بعد تصريحاته العنصرية وعلي الجانب الأخر رحب جزء أخر بعودة الفنان المعتزل .

 

أهم تصريحات فضل شاكر خلال برنامج استقصاء

أعلن “فضل شاكر” تراجعه عن قرار اعتزاله وجاء ذلك وفقا لتصريحاته بالجزء الثاني من سلسلة “حكاية طويلة” خلال برنامج “استفصاء” عبر قناة “الجديد” اللبنانية ،حيث أكد شاكر أنه لن يغني في لبنان مجددا لأدراكه أن اللبنانيين لن يتقبلوه بعدما شوهوه وأصبح ارهابيا في أعينهم ،وقد أعلن عن أمنيته في العيش بعيدا ولو في الأمازون .

وقد صرح شاكر أنه يمتلك استديو صغيرا ولكنه ليس مجهزا بشكل كامل، علما بأن البومه الجديد مع شركة روتانا جاهز ولكنه ينتظر وضع صوته عليه حيث كانت هذه الخطوة المتبقية في الألبوم قبل قرار الأعتزال .

والجدير بالذكر أن شاكر سجل 3 حلقات تلفزيونية من سلسلة “حكاية طويلة “عبر قناة “الجديد” اللبنانية .

أهم تصريحات فضل شاكر خلال برنامج استقصاء

اضف تعليق