كلمتين

غدا تدشين موقع إلكتروني لمكافحة المخدرات بالمملكة السعودية

يدشن وكيل وزارة الداخلية السعودي وعضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، الدكتور ناصر عبد العزيز غدا الخميس الموقع الإلكتروني لمكافحة المخدرات بالمملكة.

تدشين موقع إلكتروني لمكافحة المخدرات بالمملكة السعودية

يقوم وكيل وزارة الداخلية بالسعودية الدكتور ناصر عبد العزيز غدا 29 مارس بتدشين أول موقع إلكتروني لمكافحة المخدرات بالمملكة السعودية ، وهو الموقع الإلكتروني لأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من داخل مكتب وزارة الداخلية ، بالنيابة عن وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود.

وسيتم تصميم الموقع بطابع جديد وعصري وبتصاميم مبتكرة ، وبمواصفات حديثة وعالمية تحاكي ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال تصميم وبرمجة وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى العالم.

كما أوضح المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة والمتحدث الرسمي بإسم الأمانة العامة “بندر بن عبدالله الرميحي” أن الأمانة العامة إشتغلت على توفير كافة الإمكانيات والخدمات الإلكترونية في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة من الموقع ، وهي حماية وتبصير كافة فئات المجتمع بأضرار تعاطي المخدرات وتأثيرها على العقل ، وتقديم خدمات إلكترونية متطورة تخدم جميع فئات المجتمع.

الموقع الإلكتروني يتميز بالحداثة والتطور

وأشار بندر بن عبدالله الرميحي الى أن الموقع يتيح للزائرين فرصة آداء تجربة فريدة تتمثل في سهولة التصفح ، والوصول الى المعلومات ، وتحميل المواد التوعوية بدقة عالية ، والمشاركة التفاعلية الجذابة ، واتاحة طلب الإستشارات في مجال العلاج من الإدمان والتأهيل النفسي.

يحتوي الموقع أيضا على أكادمية إلكترونية للتدريب تمكن الراغبين من تلقي الدورات في مجال الوقاية بشهادات معتمدة ، بالإضافة الى موقع عالمي لعلوم المخدرات متوفر بأربع لغات ، وكذلك عدد من تطبيقات الهواتف الذكية للأطفال والنشء والكبار.

يمكن الموقع جميع الفئات من تقديم طلبات التطوع مع أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في أنشطتها التثقيفية والتعريفية بأضرار وأخطار المخدرات.

وأوضح المتحدث بإسم الإعلامي أن رعاية وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لإطلاق موقع الأمانة ينم عن اهتمام القيادة الرشيدة بأبناء وبنات المجتمع ، وللتأكيد على سعي أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على تحقيق التميز في الخدمات المقدمة والريادة في الأداء.

تأتي خطوة تدشين الموقع الإلكتروني على إثر ضبط كميات كبيرة من المخدرات المهربة داخل المملكة السعودية خلال هذا الأسبوع.

اضف تعليق