كلمتين

صبغ لحيتة باللوردى و دشن هاشتاج “SuperDema” لأجل زوجتة المريضة

انتشر اليوم الأربعاء هشتاج #سوبر ديما #SuperDema على موقع التواصل الإجتماعى تويتر و تسأل عدد من الأشخاص عن حكاية هذا الهشتاج الذى تصدر تويتر، فما هى حكايته؟

سوبر ديما…حكاية السعودى الذى صبغ لحيته باللون الوردى من أجل زوجته المريضة

قام رجل سعودى يُسمى “سامر الكردى” بنشر مقطع فديو له تحت هشتاج “سوبر ديما” و هو يقوم بحلاقة شعره و صبغ لحيتة باللون الوردى، فقامت قناة العربية بإستضافته فى لقاء من أجل التعرف على قصته و ما هو سر هذا الهشتاج الذى قام بتدشينه.

و قد قال “سامر الكردى” أنه قام بحلق شعره و صيغ شعر لحيته باللون الورد تضامناَ مع زوجتة المصابه بمرض السرطان فيريد ان يضفى نوع من البهجة و يوجه لها رسالة أنها تشجيعية لخضوعها للعلاج الكيميائى للمرة الثانية.

و قد سأل عدد من أصدقائه و اقربائه لكى يشاركوه بدعم زوجته و حلق راسهم و ضبف لحيتهم باللون الوردى مع الإمساك بورقة عليها حرف D كبير باللون الوردى و بجانبها هشتاج “سوبر ديما” .

و قد أعرب “سامر ” عن تفاجاة بشهرة الهاشتاج و انتشاره الواسع و ان دعمه قد وصل للعالم كله مؤكداً انها ليست حملة و لم يقم بنشرها من اجل الشهرة بل من أجل زوجته و بناته فقط.

سعودى يحلق شعره و يصبغ لحيته باللون الوردى هو و أصدقائه تضامناً مع زوجته المصابة بالسرطان “SuperDema”

سوبر ديما لم يعد ممثل لديما فقط بل لكل الأشخاص المصابين بالسرطان

تحدث “سامر الكردى” السعودى الذى قام بحلق راسة و صبغ لحيتة باللون الوردى أن هشتاج SuperDema  كان تضامناً مع زوجتة التى تعانى من مرض السرطان و انه قرر ان يتضامن معها من اجل تخفيف صاعقة الخبر على إبنتاه ذاتا الـ 10 و 9 اعوام فيريد ان يخفف عنهما و يقضى على الخوف و النظرات السلبية و أنهم عائلة قوية، خاصةً و انها المرة الثانية التى تخضع لها زوجته للعلاج الكيمائى و عند سؤاله عن إختيارة اللون الورد قال “سامر الكردى” أن الوردى هو اللون المعروف عالمياً لإظهار الدعم لمرضى سرطان الثدى.

و أكد انه فرح بشدة عند إنتشار الهاشتاج الذى لم يعد يعبر عن ديما و حالتها فقط بل عبر عن جميع مرضى سرطان الثدى ،و تحدث عن فرحه ديما زوجته و الأىثر الإيجابى بعد رؤيتها لهذا الفديو و الدعم التى تتلاقاه

سامر الكرد تضامن مع زوجته المريضة بالسرطان فحلق شعره و صبغ لحيته باللون الوردى

دينا احمد

اضف تعليق