كلمتين

شاهد اخر مستجدات قضية المسنة ضحية تهريب المخدرات للمملكة

كشفت القنصلية المصرية بجدة عن اخر تطورات قضية احتجاز المسنة سعدية عبد السلام ،  ضحية العصابة، التي استغلت رغبتها في أداء العمرة لتهريب المخدرات للمملكة، لافتةً إلى أنها ستمدّ السلطات في المملكة بتحقيقات النيابة المصرية.

نتيجة تحقيقات النيابة المصرية في قضية المسنة سعدية

وقال القنصل المصرى بجدة السفير “حازم رمضان”  ، أن النيابة المصرية انتهت من التحقيق مع زوج الحاجة سعدية عبدالسلام، مؤكدًا أن النيابة سترسل نتيجة التحقيقات إلى الملحق الدبلوماسي في السفارة المصرية، تمهيدًا لإرسالها إلى السلطات في المملكة.

الحاجة سعدية عبد السلام  المتهمة بتهريب المخدرات

 تعامل السلطات السعودية مع المسنة المصرية المحتجزة في قضية التهريب

واضاف القنصل المصرى فى مداخلة هاتفية مع الصحفى “وائل الابراشى” الذى يقدم برنامج “العاشرة مساء” على قناة ” دريم الفضائية المصرية ” ، أن النيابة السعودية لم تفصح حتى اللحظة عن نتيجة تحقيقاتها في واقعة اتهام السيدة المصرية.

واوضح “رمضان” ان السلطات فى المملكة العربية السعودية ، تعامل السيدة المصرية بطريقة ممتازة ، مضيفاً: “يعاملونها وكأنها والدة المسؤولين السعوديين وليست متهمة”.

الجدير بالذكر سلطات مطار ينبع قد ألقت القبض على الحاجة سعدية عبدالسلام فور وصولها المملكة وبحوزتها شنطة بها نحو ٧٥ ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة، وضعتها لها عصابة مخدرات، مستغلة رغبتها في أداء العمرة.

بالفيديو : شاهد القنصل العام المصرى يكشف  تطورات جديدة بقضية الحاجة سعدية “متهمة الترامادول”

تفاصيل وقوع السيدة المسنة ضحية “مهربى المخدرات “

خرجت السيدة سعدية عبد السلام ” 75 عاما ” من مصر وفور  وصولها إلى الأراضي السعودية ، اكتشفت أجهزة الجمارك أن بداخل هذه الحقيبة التى معها حبوب مخدرة فتم القبض عليها وسجنها وإحالتها للتحقيق، وتساءلت أسرة السيدة المسنة عن كيفية خروجها من مصر بعد إجراء عمليات التفتيش الكاملة.

قامت ابنة السيدة المسنة بعمل استغاثه  عبر تسجيل فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أخبرت فيه أن شخص يدعى “ع م ع” وأخته وزوج أخته قاموا بإعطاء حقيبة لوالدتها المسنة أثناء سفرها لآداء مناسك العمرة من خلال رحلة العمرة المجانية التي حصلت عليها.

يُذكر أن السيدة سعدية من قرية نبروه محافظة الدقهلية قد وقعت ضحية مهربي المخدرات حيث بدأ الأمر بمنحها رحلة عمرة مجانية ثم منحها حقيبة تحتوي على حبوب مخدرة دون أن تعلم طبيعة محتويات الحقيبة لتقع في أيدي السلطات السعودية.

الحاجة سعدية عبد السلام

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق