كلمتين

سما المصري تتقدم بطلب للعمل كمديرة لمنتخب مصر

تقدمت الفنانة سما المصري، بطلب رسمي لاتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة لتولي منصب مدير المنتخب الوطني.

وتواجدت سما المصري بمقر اتحاد الكرة المصري اليوم بالجزيرة لتتقدم بأوراق ترشحها لمسئولي الاتحاد لتولي منصب مدير منتخب مصر، حيث كتبت في خطاب لها :” السيد المهندس المحترم هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، النائب المحترم ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، تحية طيبة وبعد..

من قبيل حبي للاتحاد المصري لكرة القدم، وحبي للمنتخب الوطني لكرة القدم، وحبي لبلدي، أتشرف بنظر سيادتكم في طلبي التطوعي للعمل كمدير لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة وسترون بأنفسكم النتائج التي ستتحقق خلال فترة تواجدي كمديرة للمنتخب، وستكون تلك الخطوة بداية لمرحلة جديدة لتولي المرأة المصرية لمناصب مثل ذلك المنصب الهام”.

وأضافت :” السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم تواجد المرأة المصرية في مناصب هامة بالدولة المصرية، ولوحظ ذلك في العديد من الوزارات خلال الفترة الأخيرة، وأثبتت المرأة المصرية جدارتها وكفاءتها في مثل تلك المناصب الهامة،حتى أنها تفوقت على بعض الرجال في مثل تلك المناصب.

واختتم :” أرجو من سيادتكم النظر في هذا الطلب خاصة وأن لي خلفية رياضية، كما كنت لفترة طويلة كابتن لفولي بول، واعتقد أن ذلك سيساعدني كثيرًا في عملي مع سيادتكم، ولسيادتكم جزيل الشكر، مقدمة من الفنانة سما المصري”.

منتخب مصر يلغي منصب مدير المنتخب

ويفكر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة إلغاء منصب مدير المنتخب الوطني في الجهاز الجديد لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجييري، على أن يتم الاكتفاء بمدرب مساعد مصري ومدرب حراس مرمى في الجهاز الفني الجديد للمنتخب.

وكان إيهاب لهيطة هو آخر مدير للمنتخب، حيث تولى منصب مدير المنتخب الوطني في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أجييري يجلب معه ثلاثة مساعدين أجانب

وكان المكسيكي خافيير أجييري، مدرب منتخب مصر الجديد قد أبلغ مسئولي اتحاد الكرة عن موعد وصوله القاهرة الأربعاء المقبل، مؤكدًا على أنه سيجلب معه ثلاثة مدربين مساعدين له في جهاز المنتخب من إسبانيا، وهم مدرب عام، ومخطط أحمال ، ومحلل أداء، على أن يتقاوضو راتبهم من إجمالي مبلغ 120 الف دولار التي يحصل عليها أجييري من مسؤلي اتحاد الكرة شهريًا.

ويمتلك  أجييري خبرة تدريبية كبيرة بمجال كرة القدم، تتخطى الـ20 عامًا، كما أنه يتميز بقوة شخصيته ما يساهم بالسيطرة على لاعبي الفرق التي دربها، كما يميل للعب الهجومي، ويعرف الكثير عن الكرة العربية والأفريقية، ولديه معرفة كبيرة بعدد من نجوم منتخب مصر المحترفين أمثال محمد صلاح ومحمد النني، وذلك وفقما أعلن أجييري في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن توليه المسئولية الفنية لمنتخب مصر قبل أيام.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق