كلمتين

سقوط الأمطار والبرق والرعد تسببت في نشوب حريق المعادي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي مساء أمس عدد من مقاطع فيديو عن وقوع حريق المعادي في أحد شوارعها بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار المصاحبة للبرق والرعد .

تفاصيل حريق المعادي الناتج عن البرق والرعد

دوي انفجار مساء أمس الأربعاء بمنطقة المعادي ،حيث تبين أن هناك تصاعد أدخنة كثيفة من منشأة  الأسعاف الكامنة بشارع “105” بمنطقة المعادي وتم الدفع حينها بسيارتي الأطفاء، وعند المعاينة كشف مسئول غرفة الحماية المدنية الذي تلقى البلاغ فور نشوب الحريق، أن هناك ماسا كهربائيا أدي الي حدوث الحريق الذي التهم سقف المنشأة بسبب سقوط البرق علي شجرة ملاصقة لمبني الأسعاف الذي حدث به الحريق وامتد الي سقف المبني وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار المصحوبة بالبرق والرعد .

والجدير بالذكر أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة علي الحريق وتمت السيطرة علي النيران مع فرض كردون أمني ومنع خطر الأمتداد لباقي المجاورات وتم أخماد الحريق دون وقوع أي اصابات .

 سوء الأحوال الجوية أمس السبب في نشوب حريق المعادي

تسببت سوء الأحوال الجوية أمس والطقس غير المستقر في نشوب حريق المعادي ،حيث كان الطقس أمس ملئ بالعواصف والأتربة وسقوط الأمطار الغزيرة المصاحبة للبرق والرعد مما أدت الي عرقلة حركة المواطنين في الشوارع .

وقد شهدت عدة مناطق متفرقة في القاهرة كمنطقة السادس من أكتوبر ومنطقة الشيخ زايد سقوط أمطار غزيرة مع حدوث برق ورعد ،ومن المتوقع أن تستمر الحالة الجوية هكذا لمدة “48” ساعة كما رصدت هيئة الأحوال الجوية .

الاحوال الجوية السيئة تتسبب في نشوب “حريق المعادي “

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق