كلمتين

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بدأ بإشاعة و إنتهى بقسيمة جواز

إنتشرت مؤخراَ العديد من الإشاعات حول زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب ولم يصدر من الطرفين أى تصريح ليتفاجأ جمهورهما أمس بحفل عقد قران شيرين وحسام حبيب .

زواج شيرين و حسام حبيب بعيداً عن الإعلام و حضور عدد من الفنانين

إحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها أمس على المطرب حسام حبيب و قد تم حفل الزواج فى إحدى الفيلات بمنطقة العبور و إقتصر الحاضرين على أسرة العروسين مع حضور بعض الفنانين لتهنئتهما و ذلك رغباً من شيرين فى ان يكون حفل خاصاً بعيداً عن وسائل الإعلام و قامت بالإشراف بنفسها على حضور عدد محدد من  المصوريين .

و حضرت الحفل الفنانة إلهام شاهين التى كانت أول من نشر الصور الأولى للعروسين شرين و حسام حبيب بصورة تجمعها معهما على حسابها الخاص على الإنستغرام و بحضور إبنتا شرين و كتب تعليق على الصورة “أحلى عروسين شرين و حسام ألف مبروك ، شرين بحبك”.

كما حضر الحفل الفنانة منة شلبى و قامت بالرقص مع شرين و إلهام شاهين على اغنية “لاء لاء” و حضر حفل الزواج محمد محمود عبد العزيز و شقيقيا شرين و مدير اعمالها أيمن نابليون و الفنانة ليلى علوى.

ليلى علوى فى حفل زفاف شرين و حسام حبيب

بعد إشاعات زواجهما شرين تنشر صورة قسيمة زواجها من الفنان حسام حبيب

إنتشرت إشاعات زواج الفنانة شرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب خاصةً بعد إصدار أغنية “كل ما اغنى” التى جمعتهما و تم إصدارها فى 2016 و بدأ الإشاعات فى الأنتشار مؤكدين زواجهما بعد أن قام والد حسام حبيب فى يناير الماضى بتأكيد زواج إبنه على الفنانة شيرين عبد الوهاب مع صمت و عدم تعليق الطرفين حتى نشرت الفنانة شرين عبد الوهاب أمس صورة قسيمة زواجها بالمطرب حسام حبيب عبر حسابها الخاص فى إنستغرام معلقه “ربنا يفرح كل الناس بفرحة زى اللى حسيتها النهاردة”.

و يبدو أن سعادة شيرين بهذا الزواج كانت بالغة فقد أطلت فى الحفل بقستانين حيث أطلت فى البداية بفستان أبيض بسيط ثم بعد عقد القران قامت بإستبداله و إرتدت فستان بسيط مطرز بالورود و قامت بالرقص مع زوجها حسام حبيب على أنغام اغنيتهما “كل ما اغنى” فى رقصة رومانسية جميلة.

صورة من حفل زواج شرين وحسام حبيب
حفل زواج شرين و حسام حبيب

دينا احمد

اضف تعليق