كلمتين

رضوى الشربيني تعلق على فيديو “بلوك بلوك” في برنامج “معكم منى الشاذلي”

يستضيف برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc يوم غد الجمعة 9 نوفمبر المذيعة رضوى الشربيني ، والدكتور حسام بدراوي وزوجته في تمام التاسعة مساءا.

رضوى الشربيني بلوك في إستضافة منى الشاذلي غدا

وتنقسم الحلقة الى قسمين ، حيث يتم إستضافة الدكتور حسام البدراوي الذي يعبر عن إمتنانه لإبنته داليا التي تمنحه الفخر كل يوم ، وذلك بتحديها لمرض السكر بطريقة مبهرة على حد قوله.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المذيعة رضوى الشربيني ، والتي تقدم برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة ، حيث تقوم رضوى بالتعليق على الفيديو الذي إنتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا بعنوان “بلوك.. بلوك” ، وتأكد بأنها لم تكن تقصد تحريض المرأة على الرجل ، ولكنها تريد لكل مرأة العيش بكرامة دون إنتقاص حقوقها.

ويذاع برنامج “معكم منى الشاذلي” في تمام الساعة التاسعة مساءا من يوم غد الجمعة.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية منى الشاذلي من أكثر النساء اللاتي يدافعن وبقوة عن حقوق المرأة بشكل مستميت.

رضوى الشربيني في استضافة منى الشاذلي

رضوى الشربيني بلوك حديث السوشيال ميديا بين الشباب والشابات

وأصبح إسم رضوى الشربيني يتردد على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة ، حيث يعتبرها البعض مثال وقدوة للنساء للحفاظ على كرامتهن وحقوقهن في المجتمع ، والقدرة على العيش حياة كريمة.

فيما نالت رضوى قدرا كبيرا من النقد بسبب آرائها التي إعتبرها عدد كبير من الرجال معادية لهم ، حيث تنصح رضوى الشابات والنساء بعدم الرضوخ للرجل ، وعدم إنسياق الفتيات الصغيرات وراء أي شاب بكل سهولة.

ومن الجدير بالذكر أن المذيعة رضوى الشربيني تمارس الإعلام منذ أكثر من 10 سنوات ، إلا أن شهرتها الواسعة إكتسبتها من خلال برنامج “هي وبس” ، حيث ذاع صيتها عقب تقديمها للبرنامج على قناة سي بي سي سفرة.

وتحول البرنامج الى أحد إهتمامات السوشيال ميديا في مصر ، فلا يمر أسبوع إلا ونجد فيديو جديد منتشر لرضوى ، و تتباين الآراء حول نصائحها للسيدات بين الإشادة والنقد.

رضوى الشربيني

اضف تعليق