كلمتين

حساب المواطن أعاد تذكير ضوابط الدعم وألية احتساب قيمة الأستحقاق

قام برنامج حساب المواطن اليوم الخميس بأعادة التذكير بضوابط الدعم وألية احتساب قيمة الأستحقاق للمستفيدين وذلك من خلال تغريدة له علي حسابه الرسمي علي موقع تويتر .

حساب المواطن يعيد تذكير ضوابط الدعم وقيمة الاستحقاق

قال برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر “أن الدعم المقدم من حساب المواطن يشمل الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، وتأثير تطبيق القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات والأثر غير المباشر من الأصلاحات الأقتصادية ” .

والجدير بالذكر أن حساب المواطن قد أوضح مؤخرا أن الدفعة الخامسة من الدعم التي تم صرفها الثلاثاء تضمنت حصول “830” ألف أسرة علي مبلغ “900” ريال ،كما أشار حساب المواطن الي أن نسبة السيدات المسجلات ربة اسرة والأفراد المستقلين من المستحقين للدعم خلال الدفعة الخامسة لشهر أبريل تجاوزت “25%” .

ويذكر أن تجاوز اجمالي قيم الدعم المودعة في حسابات المستفيدين من حساب المواطن في الدفعات الخمس حاجز “10.8” مليار ريال ،مشيرا الي أن الدفعة السادسة من قيمة الدعم سيتم ايداعها في حسابات المستحقين في العاشر من شهر مايو المقبل وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل العاشر من أبريل الجاري .

حساب المواطن يعطي مستفيدا دفعاته السابقة بأثر رجعي

حساب المواطن يعطي مستفيدا دفعاته السابقة بأثر رجعي

قامت خدمة عملاء حساب المواطن بالرد علي استفسار مواطن جاء فيه”قدمت اعتراضا وقيل لي سينزل الدعم بأثر رجعي ولكن لم ينزل الا الدفعة الخامسة فقط بدون اثر رجعي فما السبب؟ ” .

واجابت خدمة عملاء البرنامج ستحصل علي دفعاتك السابقة بأثر رجعي خلال الدفعات القادمة .

وعلي الجانب الأخر أوضح حساب المواطن أن الدفعة السادسة لشهر مايو المقبل من قيمة الدعم سيتم ايداعها في حسابات المستحقين البنكية في العاشر من مايو المقبل ،والجدير بالذكر أن حساب المواطن كان قد بدأ أمس التسجيل في دورة الدفع السابعة التي سيتم ايداعها في يونيو المقبل ويستفيد من الدفعة السابعة المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية 10 مايو 2018 .

 

اضف تعليق