كلمتين

جان يامان وديميت أوزديمير يتجاهلان الشائعات ويعبران عن إمتنانهم للعمل سوياً

تمكن مسلسل “الطائر المبكر من السيطرة على الجماهير العربية والتركية منذ عرض الحلقة الاولى واكثر ما تعلق به الجماهير هو الثنائى “جان وسنام”.

ديميت أوزديمير تتجاهل الشائعات وتعبر عن إمتنانها للعمل مع “جان يامان” فى مسلسل الطائر المبكر”

ظهرت النجمة التركية ديميت أوزديمير والتى يعرفها الجماهير بإسم “سنام” فى مسلسل “الطائر المبكر” فى إحدى الحوارات الصحفية وتحدثت فيه عن مدى إمتنانها للعمل مع شريكها فى المسلسل “الطائر المبكر”.

فبرغم الشائعات التى طالتها هى وجان يامان عن وجود علاقة حب بينهما بدات من خلف الكواليس إلا ان هذا لم يمنع ديميت أوزديمير من التحدث عن العمل مع جان يامان وقالت كلمات إمتنان وتقدير فى حقه.

حيث قالت ديميت اوزديمير “نحن بالفعل أصدقاء، نساعد بعضنا البعض عن طريق بعض النصائح عن كيفية عمل الأشياء حتى نخرج افضل ما عندتا” واكملت ” حتى ان صداقتنا لا تتوقف على لنصح فقط بل نقوم بإخراج بعض الافكار ونتشاركها سوياً لتصبح فكرة كاملة”.

وأكملت ديميت حديثها وقالت “نحن فى موقع التصوير نتحدث ونجلس مع بعضنا كثيراً حتى اصبح تواصلنا أقوى وهذا ما ساعدنا فى تصويل تلك الطاقة للجماهير…انا حقاً محظوظة للعمل مع “جان يامان”.

ديميت أوزديمير تتجاهل الشائعات وتتحدث عن علاقنها بجان يامان

جان يامان يتأثر من حديث شريكته فى مسلسل “الطائر المبكر” ديميت أوزديمير

وصل حديث ديميت أوزديمير للنجم التركي جان يامان شريكها فى “الطائر المبكر: زقد عبر جان يامان عن مدى تأثره بتلك الكلمات الصادقة والدافئة عن علاقة الصداقة الثقوي التى جمعته مع ديميت أوزديمير “سنام” فى كواليس مسلسل “الطائر المبكر”.

وقامم بنشر منشور عبر حسابه الرسمى فى تويتر بنشر صور من حديثها مرفقة بصورتهما فى مسلسل “الطائر المبكر” وتحدث عن إمتنانه بتلك الكلمات وقال “أشكرك كثيراً على تلك الكلمات اللطيفة يا شريكتي العزيزة، انا سعيد بتلك الفرصة التى جمعتنى للعمل معكِ، وكما يقولون إذا كان شريك جديد فأنت جيد أيضاً”

وتأثر الجماهير من تلك الروح المتعاونة والصداقة القوية والكلمات الرقيقة التى شهدوا عليها من حوارهم والروح الجميلة التى أظهراها سواء داخل التمثيل أو خارجه.

جان يامان ينشر حديث ديميت أوزديمير ويعبر عن إمتنانه لها

دينا احمد

اضف تعليق