كلمتين

تعرف على تطورات الحالة الصحية لتامر حسني بعد إلغاء حفله بالجامعة الكندية

قرر الفنان تامر حسني إلغاء حفله بالجامعة الكندية ، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة ، نُقل على إثرها الى إحدى المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر.

إلغاء حفل الفنان تامر حسني بالجامعة الكندية

تم إلغاء حفل الفنان تامر حسني ، والذي كان من المقرر إقامته الليلة في الجامعة الكندية ، وذلك بعدما تأكد من أن الحالة الصحية لتامر لا تمكنه من  الوقوف على المسرح بسبب تعرضه لوعكة صحية كبيرة.

وكان من المقرر إقامة الحفل بمناسبة مرور 15 عام على إنشاء الجامعة الكندية بالقاهرة ، وكان الحفل سيقام في مقر الجامعة بمنطقة التجمع الخامس.

وكان الفنان تامر حسني قد نقل الى إحدى المستشفيات بمنطقة السادس من أكتوبر إثر تعرضه لوعكة صحية ، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكانت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني ، على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، قد أكدت نقله الى المستشفى ، حيث جاء في منشورها الذي نشرته منذ حوالي 8 ساعات: “تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الى إحدى مستشفيات 6 أكتوبر ، فور إصابته بوعكة صحية شديدة بعد إنتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة.. وإحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية”.

تعرض تامر حسني لوعكة صحية

تطورات الحالة الصحية للفنان تامر حسني يكشفها وليد منصور

وقال المنتج وليد منصور أن الفنان تامر حسني قد عاد الى منزله منذ قليل ، وذلك بعد نقله الى إحدى المستشفيات فور تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

وأضاف منصور في تصريحه لجريدة الوطن “أن حسني لم يستكمل تسجيل حلقته في برنامج صاحبة السعاد ، الذي إستمر من الثالثة فجرا وحتى السادسة صباحا ، بعد شعوره بتعب شديد في أحباله الصوتيه”.

وكان الطبيب المعالج قد أجبر الفنان تامر حسني بالمثول للراحة التامة وعدم قيامه بأي مجهود عقب وصوله للمنزل ، وذلك بسبب تعرضه للإجهاد الشديد في الأحبال الصوتية نتيجة إستمراره لساعات طويلة في تصوير حلقته في برنامج صاحبة السعادة.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن النجم تامر حسني قد تعرض للأزمة صحية خلال إحياؤه حفل غنائي في منطة الساحل الشمالي مؤخرا.

تامر حسني يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

اضف تعليق